لجين عمران تستعرض خزانة أحذيتها الفخمة بمقطع فيديو وتتخذ قراراً فورياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
لجين عمران تستعرض خزانة أحذيتها الفخمة بمقطع فيديو وتتخذ قراراً فورياً
مقالات ذات صلة
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة
مي العيدان في ورطة بعد عرض صورة للجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل

استعرضت الإعلامية السعودية  لجين عمران خزانة أحذيتها الفخمة في مقطع فيديو، حيث تحدثت لمتابعيها عبر "سناب شات" عن اتخاذها قرار فوري يخص تلك الأحذية.

لجين عمران تستعرض خزانة أحذيتها الفخمة 

وظهرت لجين عمران في المقطع المتداول وهي تستعرض مئات الأحذية الفاخرة التي تمتلكها بألوان وتصميمات متميزة وملفتة، مؤكدة أنها قررت أن تقوم بـ "سهرة صباحي" لفرز تلك الأحذية التي مر عليها أكثر من سنتين دون أن ترتدي أياً منها مؤكدة أن الجلد نفسه يتلف مع مرور الوقت، ولذلك فهي ستقوم بالتخلص من كل الأحذية التي لم تعد تريد ارتدائها من جديد. 


 

الطريف أن عدد كبير من متابعاتها طالبنها بإعطائهن بعض الأزواج من الأحذية الأنيقة، بينما طالبها فريق آخر بالتبرع بهن.

إطلالات لجين عمران

ولفتت إطلالات لجين عمران الأنظار مؤخراً، حيث أحدثت ضجة بملابسها الملفتة في عطلتها الصيفية الأخيرة، حتى أنها تعرضت لبعض الانتقادات بسبب ظهورها بتنورة جريئة خلال جولة تسوق مؤخراً، حيث ظهرت بمقطع فيديو متداول وهي ترتدي كمامة صفراء وقبعة باللون الأصفر الرملي أيضاً لكي تكتمل إطلالتها، حيث ظلت تتجول بين المتاجر لاختيار مجموعة من الإطلالات الصيفية الكاجوال، لكن بعض متابعيها انتقدوا اختيارها للتنورة الجريئة التي جاءت محددة للقوام أيضاً. 

وبصفة عامة، تفضل الإعلامية السعودية الأزياء الفضفاضة الواسعة التي تليق بالبحر، والتي تتميز بألوانها المتداخلة وتصميماتها المستوحاة من البيئة العربية الغنية، كما أنها تعشق تنسيق أزيائها مع حقائب ضخمة من أحدث الماركات العالمية مثل Chanel و Christian Dior، فضلاً عن تفضيلها للقبعات الضخمة باللون الرملي الناعم. 

انتقاد إطلالة لجين عمران الجريئة خلال جولة تسوق

وتعرضت إطلالة لجين عمران في ظهورها الأخير إطلالة جريئة مثيرة للجدل، حيث اختارت بلوزة صيفية قطنية قصيرة بأكمام قصيرة، ونسقتها مع تنورة كاروهات باللونين الأبيض والأصفر الرملي، لكنها كانت بشقة جانبية وصلت إلى أعلى الركبتين.

وظهرت الإعلامية السعودية في مقطع الفيديو المتداول وهي ترتدي كمامة صفراء وقبعة باللون الأصفر الرملي أيضاً لكي تكتمل إطلالتها، حيث ظلت تتجول بين المتاجر لاختيار مجموعة من الإطلالات الصيفية الكاجوال، لكن بعض متابعيها انتقدوا اختيارها للتنورة الجريئة التي جاءت محددة للقوام أيضاً. 

زواج لجين عمران 

وعن تقارير زواج لجين عمران من رجل أعمال إماراتي، قالت الإعلامية السعودية في مقطع فيديو مؤخراً: "ياما زوجوني مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم خليهم يستمروا زوجوني من شخصيات معروفة فنيا وسياسيا ورموز وأنا حطيت خط أحمر إني ما أتكلم عن حياتي الشخصية وتحديدا فيما يخص إتزوجت أو ما اتزوجت".