لحظات مؤثرة مر بها المشاهير في 2018: بعضهم لم يخجل من البكاء على الملأ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 13 ديسمبر 2018
صور دموع المشاهير في 2018: لحظات مؤثرة لا تًنسى!
مقالات ذات صلة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
الفنان السعودي صالح الزراق يودع الحياة
وفاة الأمير عظيم نجل أغنى رئيس في العالم: هذه بلاده وأسرته وحياته

مر المشاهير بلحظات صعبة ومؤثرة خلال عام 2018.. وما بين الصدمات والمفاجآت والمواقف الكارثية والأحداث الحزينة، لم يخجل الكثير منهم من البكاء على الملأ سواء في لقاءات تليفزيونية أو من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرونها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب من أكثر النجمات اللاتي غلبتهن دموعهن هذا العام، حيث بكت بضع مرات في لقاءات تليفزيونية عند حديثها عن والدها الذي رحل في شهر أبريل الماضي، كما بكت أيضاً في بعض الحفلات، من بينها حفلها في السعودية وكذلك حفلها الأخير في الكويت.

والخلاف بين أحلام ونوال الكويتية لم يكن خافياً أبداً، وبالتالي كانت الدموع هي سيدة الموقف عندما تم الصلح بينهما من خلال برنامج "تالي الليل"، وهو نفس البرنامج الذي أثار شجن عدد من نجمات الخليج من بينهن هيا الشعيبي التي تحدثت عن معاناة عائلتها مع الفقر في صغرها.

وكانت دموع الأمير هاري في حفل زفافه هي أصدق تعبير عن اشتياقه لوالدته الراحلة الأميرة ديانا، حيث انهمرت دموعه عندما تم عزف مقطوعتها الموسيقية المفضلة ضمن مراسم الحفل، وكذلك رصدت عدسات المصورين بكاء جاستن بيبر في أحضان خطيبته هايلي بلدوين في إحدى الحدائق العامة.

الألبوم أعلاه يرصد لحظات قاسية ومحزنة مر بها المشاهير في عام 2018، فلا تفوتوا تصفحه لكي تتعرفوا على الأسباب.