لحظة بكاء سمية الألفي عند رؤيتها توفيق عبد الحميد وهذا سبب اعتذاره لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2019
لحظة بكاء سمية الألفي عند رؤيتها توفيق عبد الحميد وهذا سبب اعتذاره لها
مقالات ذات صلة
أول ظهور لزوج أحلام بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة في ساقه
بالفيديو: مها أبو عوف تشكك في وفاة عمر خورشيد لهذا السبب
حبيب غلوم يفاجئ هيفاء حسين في عيد ميلادها الـ41 والفنانة البحرينية ترد

جمع الفنانة سمية الألفي والفنان توفيق عبد الحميد لقاء مؤثراً للغاية، خلال وجودهما في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 12.


التقت سمية الألفي صديقها توفيق عبد الحميد بالدموع والأحضان في كواليس حفل المهرجان، وبدا عليهما التأثر الشديد من جراء هذا اللقاء الذي جاء بعد عدم رؤيتهما لبعضهما البعض فترة طويلة.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو رصد اللحظة المؤثرة التي جمعت بين سمية الألفي وتوفيق عبد الحميد، وأخذت تبكي وهي تحتضنه وتتحدث معه، مما دفع الأخير للاعتذار لها بسبب تقصيره في حقها، فردت عليه قائلة: "انت مش مقصر، عمرك ما كنت مقصر".


وكان ظهور توفيق عبد الحميد بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية، أثر في كل محبيه الذي سعدوا بشدة فور رؤيته من جديد يتلقى جائزة تكريمية عن أدواره.

وتصدر اسم توفيق عبد الحميد موقع جوجل بعد تلقيه تكريم من المهرجان القومي للمسرح، وصعد على المسرح لاستلامه للدرع ومع تفاعل الحضور وترديدهم لاسمه كثيراً، بكى من شدة التأثر.

أما سمية الألفي فحرصت على حضور تكريم طليقها النجم فاروق الفيشاوي، بصحبة ابنهما عمر الذي صعد ونال الدرع عن والده الراحل، لترصد الكاميرا تأثرها الشديد بهذه اللحظة وبكاؤها الحار.