لصاحبات الجسم الكيرفي، أفكار رائعة لتنسيق أزيائك في الصيف

أفكار مميزة تظهر الجسم الكيرفي بشكل رائع بعيداً عن الأختباء وراء الملابس الفضفاضة والخامات السميكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2019
لصاحبات الجسم الكيرفي، أفكار رائعة لتنسيق أزيائك في الصيف
مقالات ذات صلة
أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة

لا أحد يكرة الأزياء والموضة والاتجاهات الجديدة، ولأننا نحتار دائماً في كيفية أختيار القطع المناسبة لشكل أجسامنا خصوصاً عندما نكتسب بعض الوزن، نجد أنفسنا بين أنواع معينة من الأزياء، لكن بعيداً عن المحاولات الكثيرة في إخفاء هذا الوزن سنعرض لكِ طرق رائعة ومناسبة جداً للجسم الكيرفي، والتي ستجعلك تظهرين جمال جسمك بدلاً من إخفائها وراء الأزياء الفضفاضة والخامات السميكة. 


استخدمي الخامات الطبيعية 

ليس سراً أن البوليستر، والحرير الصناعي، والفيسكوز التي عادة ما يتم توفيرها للمتسوقين الكيرفي لا تجعل بشرتنا تتنفس بشكل جيد، فتجعلنا هذه المواد المحببة للعرق نشعر بالحر وتحمل الروائح الكريهة، غير أنها  لاتظهر الجسم بشكل جيد، وبدلاً من ذلك  يمكنك إستخدام القماش الطبيعي مثل القطن أو الكتان،  فالقطن هو أفضل رهان لأنه في المتناول ويسمح للهواء بالمرور فيه ويمتص الرطوبة دون الأحتفاظ بها. 


تخلصي من الجينز الضيق

للأسف، الجينز الضيق أو skinny jeans ليس صديقك خلال أشهر الصيف، وخصوصاً عندما  يتعلق الأمر بمعظم الأماكن التي نذهب لها ، لهذا إذا كنتِ تحبين الفساتين والتنانير، اتجهى نحو ذلك ولكن تأكدي من أنها طويلة بما فيه الكفاية أو التي يصل طولها الي الكاحل. 


بناطيل بخامات لينة 

سواء ارتدتية مع تيشرت بسيط أو قميص كلاسك، ستكون البناطيل اللينة رائعة للجسم الكيرفي  ويمكنك أن تختاري ألوان مختلفة منها. 


حزام الوسط العريض 

أعتقد أن هذا المظهر تم إبتكار للأجسام الممتلئة الكيرفي ، فهو يظهر تقسيمات الجسم بشكل مهندم وراقي. 


تنانير بشكل pencil skirt 

التنورة بشكل الpencil هي رائعة حقاً للجسم الكيرفي، لكن يجب عليكِ أن تحرصي  أن لا يكون ضيق زيادة عن المظهر الطبيعي، ويمكنك ارتدائها مع قميص كلاسيك أو تيشرت.