صبغة الشعر بلون "الشاي بحليب" ترند جديد يجتاح أسيا

لعاشقات "الشاي بحليب" أصبغي شعرك بلون مشروبك المفضل، الشاي بحليب ترند جديد لصبغة الشعر يجتاح أسيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو 2019
صبغة الشعر بلون "الشاي بحليب" ترند جديد يجتاح أسيا
مقالات ذات صلة
أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها
طريقة صبغ الشعر الأشقر الرمادي في المنزل
بعد شفائها من كورونا...الملل يدفع منى إش إش لحرق شعرها!

عندما يتعلق الأمر باتجاهات ألوان الشعر المستوحاة من المشروبات، يبدو أن القهوة والشيكولا يحتكران ألوان الشعر وهناك أيضًا المشروب الباردة وهو أختيار جميل للسمراوات، والموكا المثلج هو وسيلة رائعة للحصول على الون الامع الذي تردينها،  لكن الأن قد حان الوقت لعشاق الشاي بحليب للحصول على لون الشعر على اسم مشروبهم المفضل ويبدو أن هذا اتجاة جديد  في جميع أنحاء آسيا وفقا لموقع allure.


هناك عدد متزايد من المشاركات علي Instagram التي تخرج من اليابان وسنغافورة والتي تحمل علامة هاشتاج #milkteahair، مما يشير إلى لون شعر رائع لا يمكن إنكاره يسمى بأسم شاي الحليب، يمكن أن يعني حليب الشاي أشياء مختلفة بالنسبة إلي الثقافات المختلفة ففي الخليج يسمي الكرك، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر  هو دائمًا مزيج من الشاي والحليب وهذا واضح من الأوان الظاهرة في الصور.

إنه لون البيج الجميل ليس دافئًا جدًا، وليس باردًا جدًا، ويقع في مكان ما بين البني الفاتح والشقراء الداكنة،  ويضع مصففي الشعر بدورهم علي ذلك بمستويات متفاوتة، مع بعض مظاهر درجات الأومبري التي تنطلق من الدفء إلى البرودة أو حتى تتصدر الألوان الداكنة مع صبغة شاي الحليب على الأطراف.


أخبر شون لي مؤسس Ravissant Hair Studio في سنغافورة، أنه من أجل تحقيق اللون الموضح في الصور،  يجب رفع الشعر إلى مستوى 8 مع إضاءة لوريال بلوند ستوديو ، ومنغم مع لوريال ماجيكونتراست من لوريال الأحمر لتحييد  نغمة الرماد.

تقول اوليفياسماللي  مصوّرة الألوان في جنوب فلوريدا  "إنه التوازن المثالي بين درجات الألوان الدافئة والدرجات اللطيفة التي تضفي إحساسًا رائعاً  و "عندما تسألين  عن شيء مشابه، أنتِ تريدين التأكيد على أنك تبحث عن مظهر تذوب في الألوان، يبدأ بدرجة أكبر من الجفاف ولكن ينتقل إلى الرماد على الأطراف.

المفتاح هنا هو التأكد من وجود صورة كاملة من اللون الذهبي على تهايات الأطراف مع الحفاظ على نفس اللون على الجذور.