لعاشقات الK-pop تعرفي على ستايل مشاهير كوريا المفضلين لكِ

شاهدي أزياء مشاهير كوريا المفضلين لكِ

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يوليو 2020
لعاشقات الK-pop تعرفي على ستايل مشاهير كوريا المفضلين لكِ
مقالات ذات صلة
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً
فيارد تستوحي مجموعة Chanel للأزياء الراقية لخريف 2020 من كارل لاغرفيلد

نعلم جيداً أن نجوم كوريا لهم قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، وخصوصاً ال K-pop فهناك مجموعة كبيرة في كل مكان تعشق كل ماهو K-pop سواء كان من خلال أغاني أشهر الفرق مثل BlackPink وtbs أو من خلال أزيائهم التي يبدو أنها مختلفة عن أي اتجاهات موضة أخري. 

إذا كنتِ من عاشقات مشاهير كوريا تعرفي معنا على أزيائهم ستايل ملابسهم من خلال هذا التقرير.


جيني عضوة فريق بلاك بينك 

أعلنت جيني حبها للأزياء في العديد من المناسبات، فهي تتمتع بأسلوب يمكنها من خلالة أن تضفي أجواءً مدنية مريحة وأخرى فاخرة، وجدت جيني والتي اختيرت كسفيرة عالمية لشانيل، طريقتها الخاصة للجمع بين أزياء الشارع والأزياء الراقية، ولا يوجد أحد يقوم بذلك مثلهة. 


سونمي Sunmi 

ملكة ليس فقط على المسرح ولكن أيضا في اختيارها لأزيائها، سواء أثناء عروضها الغنائية أو من خلال حسابها الخاص على الأنستجرام، فهي تحب أن تمزج بين الأسلوب الأنثوي مع ستايل normcore، وبالطبع بعض الأكسسوارات والتفاصيل الفاخرة من أجل أن تبرز شخصيتها أكثر. 

نايون عضوة فريق apink

رياضي ولكن أنيق مع لمسة من الشارع، تعرف Naeun جيداً كيف ترتدي ملابس مريحة، والتي دائماً ما تمزج بين الملابس العسكرية البوروندية، والتي من الواضح إنها من أكبر المعجبين بستايل أزياء الشارع البسيطة، فهي  تضفي إحساسها بالأزياء فكرة مميزة لكل من معجبيها والناس في جميع أنحاء العالم. 

ليزا عضوة فريق black pink  

ليزا هي الراقصة الرئيسية للمجموعة، ويعكس أسلوبها هذا الدور، وبشكل شعرها المميز الأشقر ربما تكون أكثر المغامرات من بين الجميع في المجموعة عندما يتعلق الأمر بخيارات الموضة الجريئة، إنها غالبًا ما تختلط وتطابق بين الأساليب المثيرة والرياضية لخلق مظهر رياضي غير تقليدي، ولكن على الرغم من ظهورها دائمًا بمظهر قوي، إلا أن ليزا يمكن أن تكون متعددة الشخصيات حيث يمكنها أيضًا أن تتسابق مع ملابس أنيقة وأنثوية.


جوي عضوة فريق red velvet 

حققت Joy النقطة المثالية حيث استطاعت أن تجمع بين الحلو والمثير والأنيق في أن واحد ، إنها تتمتع بالكثير من ستايلات الأزياء  ويمكننا أن نقول عن طريق التحقق من ملابسها في المطار، حيث تفضل دائماً الأزياء المختلفة وتجربة أشياء جديدة، لا سيما الأساليب الحضرية العصرية والأنيقة. 

جيسو عضوة فريق بلاك بينك

تشتهر جيسو بشخصيتها الغريبة والبابلية، غالبًا ما ترتدي حسب مزاجها والذي يعكس أسلوبها الفريد، إنها ترتدي ملابس ممتعة وملونة وسهلة، تتناسب مع مظهرها المشرق، فقبل ظهورها لأول مرة مع BLACKPINK ، كانت Jisoo تقوم بالفعل ببعض الأعمال الدعائية وعروض الأزياء، مما يجعل من الواضح سبب كونها خبيرة عندما يتعلق الأمر بصنع تعبيرات الوجه للكاميرا،  تتمتع Jisoo أيضًا بقدرة تشبه الحرباء لتحويل صورة أكثر حداثة على خشبة المسرح.