لعروس العيد: مكياج ناعم على طريقة جويل

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يوليو 2014 آخر تحديث: الأربعاء، 23 يوليو 2014
لعروس العيد: مكياج ناعم على طريقة جويل
مقالات ذات صلة
12 يوماً من الجمال وإطلالات لا تُنسى في موسم الأعياد من بنفت كوزمتكس
أفكار لاستقبال الزوج من السفر
وصفات طبيعية لشعر العروس المحجبة

نضع بين يديك طريقة تطبيق مكياج ناعم على طريقة خبيرة التجميل والمظهر جويل ماردينيان وبشكل يجعل هذا النوع من المكياج خياراً مناسباً لعروس العيد.

<

p style="text-align: right;">نلاحظ ان جويل ماردينيان تركز في جميع نصائح المكياج التي تطبقها على مجموعة قواعد ذهبية،

وقبل البدء بخطوات تطبيق مكياج العيون والشفاه مرفقة بصور مشروحة نحب أن نقدم لك بعض خطوات ونصائح تهئية البشرة وطريقة وضع كريم الأساس المناسب قبل بدء وضع التدرجات اللونية على الوجه والعيون:

أولاً: من الضروري اختيار كريم الأساس المناسب للون البشرة من خلال اختباره على منطقة الذقن والرقبة وبوجود إضاءة قوية وكلما كان كريم الأساس مطابق للون البشرة كلما كانت النتيجة أفضل وأجمل.

ثانياً: الكونسيلر حول العيون يجب ان يكون افتح من لون البشرة ولون كريم الأساس بدرجة وفي حال كان أفتح بدرجتين يمكن مزجة بقليل من كريم الأساس ليعطي اشراقة طبيعة لمنطقة حول العيون.

ثالثاً: إذا كانت بشرتك دهنية لا بد من استخدام تونيك قبل دقائق من تطبيق المكياج يمنح بشرتك الانتعاش ويتحكم بإفرازات البشرة ويقلل من حالتها الدهنية، وفي آخر خطوات تطبيق المكياج في حال شعرت بوجود لمعة يمكنك تمرير فرشاة المكياج لفرد القليل من الباودر المضغوط الملائم للون بشرتك ولون كريم الأساس.

رابعاً:إذا كانت بشرتك جافة يجب عدم الاستغناء عن الكريم المرطب قبل وضع المكياج مع الحرص على استخدام كريم اساس سائل وفي مواد مغذية ومطرية للبشرة.

خامساً: إذا رغبت في تركيب الرموش عليك التاكد من ملائمتها لشكل عيونك عند اختيار كخط أو كرموش متفرقة، وفي هذه الحالة عليك استخدام الآي لاينر بحجم متوسط ليتسنى لك وضع المادة اللاصقة الخاصة بالرموش مع الحرص على اختيار اللاصق الأسود.


لتجهيز الوجه لخطوات المكياج

بعد تنظيف الوجه ووضع التونيك والكريم المرطب الخفيف يفرد كريم الأساس ويوزع باستخدام الفرشاة الخاصة على الوجه والرقبة مع التأكد من عدم وجود فرق بين لون الوجه والرقبة.

اختيار الكونسيلر بلون أفتح من كريم الأساس بدرجة أو درجتين، ويوزع بفرشاة ناعمة أصغر حجماً.

يوضع لقليل من الباودر المضغوط إذا كانت بشرتك دهنية للتاكد من تجنب اللمعان، وباستخدام فرشاة متوسطة يوزع البلشر Blush باللون الوردي الطبيعي من الزاوية الخارجية للزاوية الداخلية للخدود،ومن ثم تمر الفرشاة بماتبقى فيها على الأنف الجبين ومحيط الوجه بلمسة خفيفة سريعة لمرة واحدة.

عروس ما بعد رمضان

نصائح لمكياج طبيعي وخفيف في رمضان

كيف تخفين إرهاق بشرتك في رمضان بالمكياج؟

3 إطلالات رمضانية ساحرة من جويل مردينيان ... استوحي إطلالتك