لعشاق الموضة: 15 قطعة من مجوهرات Bridgerton من صيحات 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 19 فبراير 2021
لعشاق الموضة: 15 قطعة من مجوهرات Bridgerton من صيحات 2021
مقالات ذات صلة
أجمل المجوهرات التي صممها الأمير فيليب للملكة إليزابيث
خواتم خطوبة أنيقة من اللؤلؤ
الأساور الفاخرة: تعرفي على أفضل أنواع منها

نجاح كبير حققه الموسم الأول من مسلسل Bridgerton فور عرضه عبر منصة Netflix في 25 ديسمبر 2020، وكانت الأزياء والمجوهرات واحدة من عوامل جذب الجمهور لمشاهدة المسلسل.

قد تكون مجوهرات شخصيات مسلسل Bridgerton  هي واحدة من الأشياء التي تريد اصطحابها معك من عام 2020 للعام الجديد، خاصة وأنها تتمتع بالفخامة، فأحداث المسلسل تدور في حقبة ريجنسي في لندن.

نجاح غير مسبوق لمسلسل Bridgerton 

قد تكون هذه هي المرة الأولى التي تشاهد فيها الدوقة دافني التي تؤديها الممثلة فيبي دينيفور وهي تسقط في حب ممثل دوق هاستينغز أو ريجيه جان بيدج، أو أعدت مشاهدته أكثر من مرة، فحالة الهوس بهذا المسلسل وصلت إلى مدى الإدمان، فعدد مشاهداته حطمت الأرقام القياسية ووصلت إلى 63 مليون أسرة في أسبوع واحد ومن المرجح أن يستمر حتى يتم إصدار الموسم الثاني المرتقب بشدة.

أزياء ومجوهرات Bridgerton تخطف العين

نجاح المسلسل لم يكن فقط بسبب المشاهد المثيرة المنتشرة طيلة الأحداث، ولكن تصاميم الأزياء للشخصيات، لإلين ميروجنيك، شكّل جزءاً كبيراً من سبب عدم تمكن الجماهير من الابتعاد عن العرض.

تحدثت ميروجنيك إلى الصحف بعد إصدار الموسم الأول من السلسلة على منصة Netflix، حول مجهودها هي وفريقها لتنسيق 7500 إطلالة تم تكليفهم بها، بما في ذلك قسم كامل مخصص للمجوهرات. على الرغم من أنه قد يكون مثيراً للإعجاب، إلا أن هذا المستوى من التفاني في الإكسسوارات المرصعة بالجواهر لا ينبغي أن يكون مفاجئاً حقاً عندما تتذكر العديد من التيجان المرصعة بالماس وخواتم الياقوت والمختنقات المطلية بالذهب والتي ظهرت في كل المشاهد على الشاشة تقريباً.

Bridgerton 

وبطريقة ما، ظهرت الإكسسوارات المستوحاة من العصر الليجنسي هي أكثر العناصر التي يمكنك شراؤها تقديراً لهذه السلسلة، فالاستثمار في سوار أو عقد أو حتى تاج مستوحى من Bridgerton يمكن الوصول إليه بسهولة أكبر بكثير من أحد فساتين ريجنسي المذهلة من Mirojnick، يمكن بسهولة إقران زوج من الأقراط أو خاتم مبهر، دون التضحية بمستوى الراحة في القرن الحادي والعشرين الذي تتوقعه النساء. هنا في الصور الموجودة أعلاه، تحققي من 15 قطعة لإشباع رغباتك في العيش في زمن مسلسل Bridgerton.