لقطات رومانسية تشعل المنافسة بين مسلسل "جمان" و "عروس بيروت": والأجمل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
تشعل المنافسة بين مسلسل "جمان" و "عروس بيروت"
مقالات ذات صلة
بعد تعليقها: ريهام سعيد تشتبك مع لقاء الخميسي وترد بكلمات صادمة
أزمة جديدة لريهام سعيد تورط قناة النهار وحملة لإيقاف برنامجها
رامز جلال يورط قناة إم بي سي ويقف أمام القضاء بتهمة جديدة

اشتعلت المنافسة بين مسلسلي "جمان" و "عروس بيروت" بشكل مفاجئ مع بداية عرضهما بالتزامن، حيث بدأ رواد السوشيال ميديا يعقدون المقارنة بين العملين بسبب اشتمال كل منهما على جرعة مكثفة من الرومانسية.

وبدأت المقارنة بين هشام "مهند الحمدي" وجمان "نور الغندور" ثنائي مسلسل "جمان"، وبين فارس "ظافر العابدين" وثريا "كارمن بصيبص" بطلا مسلسل "عروس بيروت"، حيث استعرض جمهور العملين مجموعة من اللقطات الرومانسية التي تبين حالة الحب والانسجام والتناغم التي يجسدها كل ثنائي.

وفي حين أن البعض اعتبر أن المسلسل اللبناني المأخوذ بالكامل من أحداث المسلسل التركي الشهير "عروس اسطنبول" يتفوق بالطبع من ناحية اللقطات الرومانسية التي تم عرضها بحرية، إلا أن آخرين أكدوا أن حالة الحب بين هشام وجمان رقيقة وناعمة للغاية وتتناسب تماماً مع أجواء المسلسلات الخليجية المتحفظة التي تمنع اللقطات الجريئة.

ورغم هذا فإن البعض انتقد لقطة ملامسة هشام لوجه جمان داخل الحرم الجامعي ضمن أحداث مسلسل "جمان" مؤكدين أن جريئة نوعاً ما ولا تناسب المجتمع الخليجي.

من خلال ألبوم الصور أعلاه، جمعنا لك مجموعة من اللقطات الرومانسية التي تداولها الجمهور لمسلسلي "عروس بيروت" و "جمان".. فلا تفوتي تصفحها لكي تحددي بنفسك أيهما الأجمل!