لقطات عفوية لابنة محمد صلاح في حفل زفاف منها رقصها على أغنية "لأ لأ"

  • الثلاثاء، 09 يوليو 2019 الثلاثاء، 09 يوليو 2019
لقطات عفوية لابنة محمد صلاح في حفل زفاف منها رقصها على أغنية "لا لا"

انتشر بشكل واسع مقاطع فيديو لمكة ابنة اللاعب العالمي محمد صلاح على مواقع التواصل، ظهرت فيهم بشكل عفوي خلال حضورها حفل زفاف لأحد أقاربها.


مكة ابنة محمد صلاح أطلت في أحد الفيديوهات وهي تختار ألوان المكياج، فظهرت خبيرة التجميل في المقطع وهي تسألها أي لون تحب أن تضعه؟ وعندما اختارته طلبت منها الابتسام لكي تضع لها أحمر الخدود.

وفي فيديو آخر، أطلت ابنة لاعب المنتخب المصري ونجم فريق ليفرلول محمد صلاح وهي ترقص على أغنية "لا لا" الشهيرة في حفل الزفاف، فجاءت حركاتها مليئة بالعفوية، لينال الفيديو على إعجاب الجمهور الذي أشادوا بخفة ظلها.

 

وعادة ما تخطف مكة ابنة محمد صلاح الأنظار إليها كلما أطلت، ليكون آخر ظهور عندما التقطت لها صوراً مع والدتها بعد خروجهما من المسجد بعد أداء صلاة عيد الفطر، في حين لم يتمكن اللاعب العالمي من أداء الصلاة نظراً لتجمهر أهل قريته أمام باب منزله.

ومن جهة أخرى، أعرب محمد صلاح عن حزنه الشديد من خروج المنتخب المصري مبكراً من بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أنهم سيتعلمون من أخطائهم في المرحلة المقبلة، كما شكر الجمهور على الدعم الكبير الذي حظي به المنتخب خلال وجوده في البطولة.