لقطات مبهجة من احتفال بسمة وهبة بخطوبة ابنة زوجها

  • الإثنين، 13 يوليو 2020 الإثنين، 13 يوليو 2020
بسمة وهبة تحتفل بخطوبة ابنة زوجها وتنشر فيديو من الاحتفال العائلي

احتفلت الإعلامية بسمة وهبة بخطوبة ابنة زوجها علاء عابد، التي أقيمت في حفل بسيط داخل المنزل بحضور عدد قليل من الأسرتين نظراً للإجراءات المتبعة من أجل منع تفشي فيروس كورونا.

بسمة وهبة تحتفل بخطوبة ابنة زوجها

نشرت بسمة وهبة فيديو من أجواء الحدث السعيد، معلنة عن قراءة فاتحة ابنة زوجها نادين عابد على رجل الأعمال محمد العدوي، وأبدت فرحتها بهذا الارتباط مشيرة إلى أن سعادتها اليوم لا تقل عن يوم زواج ابنها عبد الرحمن.


ظهر في الفيديو العائلتان وهما يقرأن الفاتحة ويرددان الأدعية، ثم ألقي التحية كلاً على الآخر مع التهاني والمباركة على هذا الارتباط، وأوصت بسمة وهبة بدورها عريس ابنة زوجها بأن يهتم بها ويراعيها قائلة له: "تحطها في عنيك يا محمد".

وعلقت بسمة وهبة بدورها على الفيديو الذي نشرته من أجواء مراسم قراءة الفاتحة قائلة: "أنا بقيت حمى تاني، الف مبروك لنادين علاء عابد ابنه زوجي قراءه فاتحتها ع رجل الأعمال محمد العدوي وفرحتي بيها النهارده ما قلتش ابدا عن فرحتي يوم ابني عبد الرحمن والله يوفقك حبيبتي".


بسمة وهبة تحتفل بخطوبة ابنة زوجها
كما نشرت بسمة وهبة صورة عائلية تجمعها مع زوجها وابنته وخطيبها ووالده وعلقت قائلة: "فرحة قلبي نادين أطيب واجمل البنات بنتي وصاحبتي واختي وحبيبتي الف مبروك قراءه الفاتحه يا روح قلبي الله يسعدك ويجعلك قره عيني انا وبابا اللي فرحته النهاردة بالدنيا بحذرك يا محمد لو زعلتها يوم".

تفاعل محبو بسمة وهبة مع الخبر السعيد متمنين للعروسين حياة سعيدة مقبلة، كما أثنوا على مشاعر الإعلامية المصرية تجاه ابنة زوجها وكلماتها الطيبة والرقيقة لها.


بسمة وهبة توجه رسالة مؤثرة لابنها الصغير
بسمة وهبة وأولادها

من ناحية أخرى، كانت بسمة وهبة عبرت عن اشتياقها لابنها الصغير من خلال كتابتها كلمات مؤثرة على صورة تجمعهما سوياً، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تعود حركة الطيران في أقرب وقت حتى تتمكن من رؤيته وضمه إليها.


وكتبت بسمة وهبة لابنها كلمات مؤثرة قائلة له: "وحشتني يا ابني يا عمري يا رب اشوفك قريب يا عزوز يا رب الطيران من عندك وعندي يفتح لآخدك ف حضني واريح قلبي من الوجع شويه يا رب هونها".