دينا الشربيني تتصدر الترند بوصلة رقص شبيهتها بملابس البحر

تغير تام ومفاجئ في ملامح هنادي الكندري.. والجمهور: لم نتعرف عليها

لقطات متداولة تكشف كيف كان شكل حياة الفهد قبل 45 عاماً

  • الأربعاء، 01 يوليو 2020 الأربعاء، 01 يوليو 2020
لقطات تكشف كيف كان شكل حياة الفهد قبل 45 عاماً

هل تتساءل عما كان عليه شكل حياة الفهد قبل 45 عاماً؟ الإجابة كشفها مقطع فيديو متداول يعود عمره لعام 1975 موضحاً كيف كانت ملامح سيدة الشاشة الخليجية قبل 45 عاماً.

لقطات تكشف كيف كان شكل حياة الفهد قبل 45 عاماً

وأطلت حياة الفهد في المقطع المتداول بنحافة واضحة، حيث كانت في بداية حياتها الفنية، إذ ظهرت بتسريحة الكعكتين الجانبيتين التي كانت رائجة في تلك الفترة، وارتدت فستاناً ماكسي باللون الأخضر الداكن، بينما كان مكياجها قليلاً جداً. 

وقد قارن البعض بين شكل حياة الفهد في الماضي والآن، مؤكدين أن ملامحها لم تتغير كثيراً لأنها ليست من النجمات اللاتي جرين وراء عمليات التجميل.

حياة الفهد تثير الجدل

وأشعلت حياة الفهد جدلاً كبيراً بكلماتها العاصفة عن العمالة الوافدة في الكويت، وذلك من خلال مداخلة هاتفية سابقة عبر برنامج "أزمة وتعدي" على قناة ATV.

إن المواطنين الكويتيين أصبحوا يعانون بسبب كثافة العمالة الوافدة والتي ملأت المستشفيات وصارت تشكل عبئاً على الحكومة الكويتية لعلاجهم والإنفاق على رواتبهم أيضاً، مطالبة بشكل صريح بإنهاء عمل الوافدين وإعادتهم إلى بلادهم خاصة في ظل انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

كما أثار مسلسلها "أم هارون" ضجة كبيرة عند عرضه في شهر رمضان الماضي بسبب نقله لحياة سيدة يهودية عاشت في الكويت في حقبة الأربعينات