لقطات مضحكة من رابع حلقة من ذا فويس: نكتة راغب علامة وخناقة أحلام

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر 2019
لقطات مضحكة من رابع حلقة من ذا فويس: نكتة راغب علامة وخناقة أحلام
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
فيديو: أحلام تغني لنوال الكويتية لهذا السبب
تامر حسني لـ أحلام: بسمة بنتي وأنا وهي بنحبك جداً

استطاعت الحلقة الرابعة من مرحلة "الصوت وبس" من برنامج ذا فويس The Voice، أن تسيطر بقوة على مواقع التوصل وذلك بفضل أنها احتوت على مواقف طريفة عدة أدخلت الجمهور في نوبة ضحك.


من المواقف الطريفة من الحلقة الرابعة من ذا فويس الموسم الخامس، كانت مزحة الفنان راغب علامة التي سخر بها من موقف الفنان محمد حماقي، عندما التف للمتسابق اللبناني مارك رعيدي في حين أنه لم يعد لديه مكان شاغر.


وسخر السوبر ستار من موقف محمد حماقي، ليشبهه بالشخص الذي يملك بطاقة ائتمانية "فيزا" ولكن للأسف ليس بها رصيد، ليضج المكان بالضحك.


أيضاً استطاعت الفنانة أحلام كعادتها أن تكون محور الاهتمام بحركاتها وطريقة تفاعلها، ليتم تداول فيديو لها طريف قامت فيه بإرسال قبلة في الهواء مع ارتدائها لنظارتها الشهيرة المرصعة بالفصوص اللامعة، وذلك بعد أن استطاعت أن تضم المشتركة رابعة إلى فريقها.


ولا يمكن أن ينسى الجمهور الموقف الذي جمع بين أحلام ومحمد حماقي، عندما أعطاها الأخير "بلوك" فحاولت الفنانة الإماراتية أن تحرجه بقولها أنها لم تلتف للمتسابق حتى تستفزه بعد أن أعطها حظر، لتكون المفاجأة التي أفقدتها النطق عندما أخبرها حماقي أنه تعمد أن تراه وهو يعطيها بلوك حتى لا تلتف للمشترك ويحصل عليه، وفي ذات الوقت يظل معه فرصة إعطاء بلوك آخر.


ومن المواقف الطريفة للغاية التي وقعت في الحلقة الرابعة من ذا فويس، كانت معاتبة أحلام لمحمد حماقي بعد أن أعطاها بلوك للمرة الثانية، لتقول له: "أنت تعاملت معايا بجحود" وطلبت منه أن يعتذر لها في الحال.


وخطفت الفنانة سميرة سعيد الأنظار بقوة بطريقة تفاعلها اللافت مع الأغاني، حيث أنها عادة ما تحرك رأسها بحماس، مما جعل لهذا الفيديو مصدر ضحك للجمهور.