لقطات مقربة تنشر لأول مرة تكشف جمال فستان شذى سبت في حفل خطوبتها

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مارس 2020
لقطات مقربة تنشر لأول مرة تكشف جمال فستان شذى سبت في خطوبتها
مقالات ذات صلة
أمينة خليل تتألق بفستان ناعم في حفل خطوبتها الثاني في الساحل الشمالي
نجمات خطفن الأنظار بفساتين زفافهن الخيالية في 2018 وأخريات أخفقن بشدة!
صور قديمة تكشف أن سمية الخشاب قد ارتدت فستان عقد قرانها من قبل

شاركت الفنانة شذى سبت متابعيها بلقطات جديدة تنشر لأول مرة من حفل خطوبتها، كشفت عن أجوائه الفخمة وجمال فستانها الأنيق.



خطوبة شذى سبت

شذى سبت نشرت فيديو من أجواء التحضيرات لحفل خطوبتها الذي أقيم الأسبوع الماضي، فكشفت اللقطات عن فخامة أجواء الحفل بدءاً من ديكور القاعة والتجهيزات وحتى الأطعمة والحلوى المميزة المقدمة في الحفل، والتي جاء بعضها مطبوع على ورقتها اسمها شذى واسم العريس بدر.

كما نشرت شذى سبت صورة مقربة كشفت جمال فستان خطوبتها الذي جاء من اللون الأزرق السماوي بتصميم Off Shoulder مطرز بالكامل.

ووجهت شذى سبت شكراً لكل من ساهم في تجهيز حفل خطوبتها على هذا النحو الفخم، فكتبت عبر انستقرام تعليقاً قائلة: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله، حفلة خطوبتي وكانت ليلة مميزة وجميلة وتحول الحلم إلى حقيقة، وشكراً لكل من ساهم في الديكور الروعة والرقي والمسكة".

شذى سبت تعايد نفسها في عيد ميلادها
بنات سبت الأربعة

من ناحية أخرى، عايدت شذى سبت نفسها في عيد ميلادها من خلال نشرها صورة من حفل خطوبتها وعلقت قائلة: "بعض الأشخاص لا يفقدون جمالهم لمجرد أن العمر تقدّم بهم سنة أو أكثر ـ على العكس تماماً يزدادون جمالاً و تألّقاً .. فليس المهم تقدّمك بالعمر؛ الأهم أنك مازلت تستطيع جلب لحظات السعادة الى حياتك .. كلها ساعة وأودع سنة وأستقبل سنة جديدة أخرى من حياتي، وسعادتي كبيرة جداً لأني محاط بعائلتي وحب حياتي وأصدقائي وبكم جميعاً أيها الأحبة .. أسأل الله سبحانه وتعالى لي ولكم دوام التوفيق وتحقيق الأمنيات .. كل عام وأنا".

معايدة شيماء سبت لشقيقتها شذى سبت في عيد ميلادها
كما حرصت شقيقات شذى سبت على معايدتها في عيد ميلادها، من خلال رسائل مميزة فنشرت شيماء سبت فيديو من حفل خطوبة الأخيرة وكتبت لها: "كل عام وانتي اختي وسندي وكل ما املك بهدنيا من حب و عزوه وملفى الله لايحرمني منج ولا من خواتي ووالديني ويجمل ايامج وحظج وينولج كل ماتتمنين وتطمحين له وربي يوفقج بكل خطوة ويبارك لج فيها ويسعدج مع شريك حياتج ويكون زواج العمر ولا يغير ربي عليكم الا للافضل والاحسن يا أجمل عروس".

أبرار سبت تعايد شقيقتها شذى سبت في عيد ميلادها
أما أبرار سبت فكتبت لشقيقتها شذى في عيد ميلادها: "كل عام وانتي للعمر أجمل سنينه"، بينما عايدت شيلاء سبت أختها قائلة: "عروستنا الجميلة كل عام السعادة ما تفارقج يارب.. ياعسى كل احلامج تتحقق والله يعطيج كل الي تتمنينه يارب ويا عسى عمرج طويل بالصحه والعافيه والذرية الصالحه احبج وايد اوختي حبيبتي".

شيلاء سبت تعايد شقيقتها شذى سبت في عيد ميلادها

يذكر أن شذى سبت احتفلت بخطوبتها في حفل فخم، نشرت منه أخواتها العديد من اللقطات عبر حساباتهن على سناب شات.