لقطات من احتفال فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي باليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
احتفال فرح الهادي وزوجها عقيل باليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
فرح الهادي وزوجها يشعلان إنستقرام بجلسة تصوير طريفة مع كلابهم
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
مي العيدان تكشف خلاف فرح الهادي وزوجها وهذا رد فعله

رصدت النجمة الكويتية فرح الهادي تفاصيل احتفالها برفقة زوجها عقيل الرئيسي بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وذلك من خلال مقاطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات".

احتفال فرح الهادي وزوجها عقيل باليوم الوطني السعودي

وأعلنت النجمة الكويتية عن إقامتها سحب لمتابعيها في المملكة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 90 على أن تكون الجائزة 20 ألف ريال، ثم بدأت في استعراض احتفالها باليوم الوطني بإطلالتها بالأبيض والأخضر والمزينة عند الصدر بشعار المملكة.

وفي لقطات أخرى ظل الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي يرقصان على أنغام أغنيات تحتفل باليوم الوطني السعودي، كما وجهت النجمة الكويتية رسالة تهنئة لمحبيها. 

وبعدها، خضع الثنائي لجلسة تصوير توثق إطلالتهما من أجل اليوم الوطني السعودي، ثم استعرضا زينة منزلهما بالبالونات البيضاء والخضراء، وكذلك كعكة الاحتفال التي تصدرتها صورة خادم الحرمين وولي العهد.

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي

واستغلت فرح الهادي الحجر المنزلي، حيث ظهرت في بث مباشر وهي تقوم بقص شعر زوجها مستغلة لحالة العزل المنزلي، قائلة إنها لا تشعر بالقلق من قصه لأنه ليس لديه تصوير حالياً بسبب إلغاء التصوير نتيجة حالة الحجر الصحي وحظر التجول المفروضة، ثم بدأ زوجها يقدم لها إرشادات لكي تقوم بقص شعره بشكل صحيح بدلاً من إتلافه.

عقيل الرئيسي وفرح الهادي

وكان عقيل الرئيسي وزوجته قد خرجا منذ أشهر قليلة بتصريحات مفاجئة تخص علاقتهما لأول مرة، وذلك عندما طرح عليهما سؤالاً عن كيفية تعارفهما.

فرح الهادي أجابت بأنها تعرفت على عقيل الرئيسي خلال مشاركتهما في أحد المسلسلات ثم اجتمعا في أكثر من عمل، ليصبحا صديقين قبل أن يدخلا في قصة حب معاً.

وأضافت فرح الهادي أن مع العشرة أصبحا لهما نفس الطبع، ويبديان متشابهان ولكنهما في البداية لم يكونا كذلك، حيث أنها أخذت منه المسؤولية والطاقة الإيجابية، بينما هو أصبح أكثر هدوء.

وعندما وجه سؤالاً لعقيل الرئيسي وفرح الهادي عن انطباعهما لحظة تعامل كلاً مع الآخر، قالت الفنانة الكويتية أنها أحبت روحه الإيجابية والجو الرائع الذي يخلقه في المكان، فشعرت أنها ترغب في أن تكون معه دوماً.