لقطات من حفل استقبل حفيدة إلهام الفضالة الفخم.. والجدة بإطلالة عروس

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2019
لقطات من حفل استقبل حفيدة إلهام الفضالة الفخم
مقالات ذات صلة
بعد سنوات من الصدام بينهما: إليك حقيقة خلاف حلا الترك مع منى السابر
بتعليق مؤثر: راغب علامة يخطف الأنظار بصورة تجمعه بزوجته وأبناءه
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها

أقامت النجمة الكويتية إلهام الفضالة حفل استقبال فاخر لحفيدتها التي تحمل نفس اسمها بعد أيام قليلة من ولادتها، وذلك فور استعادة ابنتها منى العتيبي لحالتها البدنية الطبيعية بعد مغادرتها المستشفى.

وقامت جدة الطفلة إلهام الفضالة بنشر بعض اللقطات على شكل صور ومتحركات ومقاطع فيديو قصيرة عبر حسابها على "سناب شات"، حيث أظهرت من خلاله أجواء الحفل الفاخر الذي تميز بديكورات باعثة على البهجة والمستوحاة من أجواء الحدائق الربيعية، كما تألقت بفستان شبابي من التول المزين بالزهور لتبدو كعروس عشرينية.

كما كشفت اللقطات أيضاً عن الهدايا التي تم تقديمها للمدعوين، وهي عبارة عن زجاجات من العطور الشرقيةوقطع من الحلوى، كما كانت أجمل قطعة ديكور للحفل هي لوحة تظهر فيها إلهام الفضالة مع ابنتها منى العتيبي وحفيدتها الصغيرة.

X

وتضمن الحفل الكثير من التفاصيل التي أشارت إلى فخامة التحضيرات. وظهرت العتيبي في المقطع حاملة ابنتها إلى جانب والدتها التي تألقت إطلالة أنيقة ولافتة.

وكانت النجمة الكويتية قد بينت في مقطع فيديو سابق عن مدى تعلقها بحفيدتها، وذلك عندما ظهرت فيه وهي تقوم بإطعامها، حيث أصرت على ألا تسمح لأحد بحملها وتدليلها على الرغم من طلباتهم الملحة خصوصاً صديقتها المقربة هيا الشعيبي التي أطلت معها في نفس المقطع.