للمرة الثالثة: تغيير موعد عرض أحدث أفلام جيمس بوند

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020
للمرة الثالثة: تغيير موعد عرض أحدث أفلام جيمس بوند
مقالات ذات صلة
ميساء مغربي تثير الجدل بردها على منتقدي فيلم 123 أكشن
فيلم أكشن 321: أسوأ فيلم بتاريخ السينما العالمية بهذا التقييم
أحداث مرعبة وقعت في كواليس مسلسل ما وراء الطبيعة: الخيال تحول إلى واقع

للمرة الثالثة تم تأجيل أحدث أفلام العميل السري البريطاني جيمس بوند بعنوان "لا وقت للموت – No Time To Die"، بعد أن أعلنت الشركة المنتجة تأجيل موعد عرضه ليكون العام المقبل 2021.

موعد عرض أحدث أفلام جيمس بوند الجديد:

وقالت الشركة المنتجة لفيلم "لا وقت للموت – No Time To Die"، في بيان صادر عنهم: إنه تقرر تأجيل عرض أحدث أفلام العميل السري البريطاني جيمس بوند ليكون يوم 2 أبريل 2021؛ من أجل أن يشاهده الجمهور في جميع أنحاء العالم من خلال دور العرض السينمائية.

وتابع البيان الصادر عن الشركة إن: "شركة مترو جولدن ماير والمنتجان مايكل جي. ويلسون وباربرا بروكولي، إنهم يتفهمون أن تأخير موعد عرض الفيلم سيكون مخيباً للآمال محبي بوند، لكنهم يتطلعون الآن إلى مشاركته معهم العام المقبل".


سلسلة تأجيلات عرض أحدث أفلام جيمس بوند:

وتم تأجيل عرض "لا وقت للموت – No Time To Die" عدة مرات؛ نظراً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، فقد كان من المقرر أن يتم طرحه في أبريل 2020، لكن تم تغيير للمرة الأولى ليصبح تاريخ عرضه في 25 نوفمبر 2020.

لكن الحساب الرسمي لسلسلة أفلام جيمس بوند، أعلن في شهر يونيو المنصرم، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، أنه تم تغيير موعد عرض الجزء الخامس والعشرين من السلسلة بعنوان "لا وقت للموت – No Time To Die" حيث سيتم طرحه في 20 نوفمبر بالصالات الأمريكية، و12 نوفمبر في دور العرض في بريطانيا.

المدة الزمنية للجزء الـ 25 من أفلام جيمس بوند:

ويعد الجزء الـ 25 من سلسلة أفلام جيمس بوند بعنوان "لا وقت للموت – No Time To Die" هو الأطول زمنياً بمقارنه بالأجزاء السابقة، التي لا تتجاوز مدة عرض كل منها الساعتين، فالجزء الجديد سيتم عرضه في مدة زمنية تستغرق ساعتين و54 دقيقة، ليكون هو الأطول في السلسلة.

دانييل كريغ بطل أفلام جيمس بوند:

وكان أعلن الممثل البريطاني دانييل كريغ أنه سيلعب دور العميل السري الشهير جيمس بوند للمرة الأخيرة في "لا وقت للموت – No Time To Die"، حيث إنه يجسد الشخصية منذ عام 2006.