لماذا أحب الأمير هاري ميغان ماركل بهذا الشكل؟ السر لدى الأميرة ديانا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
لماذا أحب الأمير هاري ميغان ماركل بهذا الشكل؟ السر لدى الأميرة ديانا
مقالات ذات صلة
صور: لحظات مؤثرة دفعت أفراد العائلات المالكة للبكاء أمام الناس
نصيحة الأمير ويليام بشأن ميغان ماركل التي أشعرت الأمير هاري بالإهانة
حسب معايير الجمال العلمية: هؤلاء أجمل نساء العائلات المالكة في التاريخ

على الرغم من تخلي الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle عن الألقاب الملكية إلا أن الأضواء لا تزال تحاصر الثنائي الأكثر إثارة للجدل حول العالم، الكثير من الأسئلة عن سر تمسك الأمير هاري بزوجته حتى أنه خاض خلاف حاد مع عائلته ومع الصحف البريطانية من أجلها، الإجابة تأتى على لسان أحد المقربين من الأمير هاري ووالدته الراحلة الأميرة ديانا Princess Diana.

الأمير هاري وميغان ماركل

ووفقاً لأحد الخدم السابقين في القصر الملكي بول باريل أوضح أن الأمير هاري يرى في ميغان ماركل والدته الراحلة الأميرة ديانا حيث يجد الكثير من السمات المشتركة بينهما.

من أكثر الأشياء المشتركة بين الأميرة ديانا وميغان ماركل أن كل واحدة منهما لديها شخصية قوية ومستقلة ولا تسمح أي واحدة منهما بالتعدي على حريتها أو مساحتها الشخصية كما أن الأميرة ديانا وميغان ماركل مستعدتان للدفاع عما تؤمنان به في ظل أي ظرف من الظروف.

كما يرى بول باريل أن الأميرة ديانا إذا ظلت على قيد الحياة لم تكن لتتفق مع ميغان ماركل بأي حال من الأحوال، وكان الصدام يقع بينهما بسبب أن كل واحدة منهما امرأة قوية ومستقلة.

الأميرة ديانا

من الأمور المشتركة بين ميغان ماركل والأميرة ديانا هي حب الحيوانات الأليفة والتعامل الجيد معها والاهتمام بها، كذلك بالنسبة لحب الأعمال الخيرية وهي أحد الأمور التي جمعت بين الأمير هاري وميغان ماركل في بداية علاقتهما.

العفوية أيضاً من أكثر الأمور التي يرى الأمير هاري التي تجمع بين والدته وميغان ماركل، إلا أن الأمير هاري شعر بالغضب لأن الصحف البريطانية انتقدت بشدة عفوية ميغان وتحولت إلى مادة عامة لذلك قرر مساندة زوجته حتى النهاية.

الأمور المشتركة بين ميغان ماركل والأميرة ديانا لا تقف فقط عند الأمور الشخصية لكن فيما يخص الحياة العائلية أيضاً وذلك لأن الأميرة ديانا عانت من انفصال والدها ووالدتها وهي في الـ6 من عمرها، الأمر نفسه حدث مع ميغان ماركل والتي انفصلت والدتها عن والدها وهي في الـ2 من عمرها وعانت كثيراً بسبب ذلك.

كذلك بالنسبة للتعليم فالأميرة ديانا وميغان ماركل كل واحدة منهما حصلت على تعليم في مدرسة بنات، حيث التحقت الأميرة ديانا بمدرسة ريدلسورث هول الداخلية أما ميغان فتعلمت في مدرسة كاثوليكية للبنات في كاليفورنيا باسم مدرسة Immaculate Heart الثانوية. 

شاهدوا هذه الصور، وتعرفوا على أسباب تمسك الأمير هاري بزوجته ميغان ماركل وحبه لها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا