Alexandre Vauthier يصدر مجموعته لخريف 2021 للأزياء الراقية

جورج حبيقة يصدر مجموعته MADAME PRESIDENT الراقية لشتاء وخريف 2021

لماذا القمصان البيضاء هي رقم واحد في قائمة التسوق؟

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 27 أبريل 2020 الإثنين، 27 أبريل 2020
لماذا القمصان البيضاء هي رقم واحد في قائمة التسوق؟

لا شك أن القميص الأبيض هو قطعة أساسية في خزانة ملابس أي شخص، بداية من التصميمات الكلاسيكية العريقة مع التفاصيل المكشكشة أو كبير الحجم إلى الاستايل الحديث ويمكن أيضاً استخدامه مثل الكاش مايوة على الشاطئ. 

بعض التفاصيل يمكنها أن تحول شكل القميص تماماً، على سبيل المثال، تتحول القمصان إلى الستايل البوهو مع القليل من الكشكشة على الرقبة أو الكتف. 

نعلم إننا تكلمنا من قبل عن الأساسيات التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك أو التي يمكن أن تتناسب مع أي قطعة لديكِ، لكن في الحقيقة أدركنا إننا نضيف دائماً القميص الأبيض في كل مرة نتكلم فيها عن أساسيات الأزياء.

من الأسباب القوية  التي تجعل القمصان البيضاء قطعة أساسية في خزانة ملابسك، هو أنه يمكنك ارتدائه أسفل أي قطعة أخرى، سواء مع بدلة أو كنزة أو كارديجان، بالإضافة إلى ذلك هو غير موسمي، بمعنى أنكِ يمكنكِ أن ترتديه على مدار السنة. 

يمكنك تغير شكل القميص الأبيض أيضاً كما تفضلين، سواء من خلال ارتدائه بمفرده مع غلق الأزرار كلها أو مع قطعة أخرى أسفله وتركه كما هو.

الخامات المختلفة منه تجعل ارتدائه ممتعاً، مثل الساتان الذي أصبح من أقوى صيحات الأزياء لهاذا العام أو الحرير لمظهر أنثوي رقيق. 

برغم أن القميص الفضفاض يميل إلى المظهر الشبابي، إلا إنه يعطي إطلالة رقيقة وخلابة، بعض التفاصيل الصغيرة يمكنها أن تغير فكرنا تماماً عن القميص الأبيض الممل، مثل الكشكشة كما ذكرنا من قبل والأكمام الضخمة والتفاصيل المميزة التي تجعل أي قطعة تبدو مختلفة وعصرية، التصميمات العتيقة المستوحاة من العصور الوسطى تبدو رائعة وستعطيكي مظهر مختلف مع أي إطلالة. 

كل ماعليك فعله عندما تنسقين القميص الأبيض مع ملابسك، هو محاولة اللعب مع القطع والملحقات الأخرى مثل الأحذية والحقائب والاكسسوارات وتغيرها بحسب مزاجك أو الإطلالة التي تريدين الحصول عليها.