لم تتخلى فيها عن الروج الأحمر: أحدث إطلالات درة التي خطفت بها القلوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
لم تتخلى فيها عن الروج الأحمر: أحدث إطلالات درة التي خطفت بها القلوب
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
رد صادم من دانا حمدان على منتقديها بسبب تقليدها لسعاد حسني
بعضهم مرح والآخر وسيم: صور نجوم عرب نقلوا الشارب إلى مستوى مختلف

تخطف االفنانة درة التونسية الأنظار بظهورها اللافت واختياراتها التي تتناسب مع طبيعة قوامها وبشرتها، فتعد النجمة التونسية من بين أكثر الفنانات اللواتي يبهرن متابعيهن بفساتين متنوعة، سواء فساتين سهرة أو فساتين عادية، وعلى الرغم من التنوع في اختيار ملابسها إلا أن الروج الأحمر يظل العامل المشترك في أغلب إطلالاتها، وإليك أحدث إطلالات درة التي لم تتخلى فيها عن لون الروج المفضل لها.

الفنانة درة الأنظار بإطلالة صيفية رائعة، أبهرت متابعيها، وتفاعل معها عدد من نجوم الفن والإعلام من بينهم الإعلامية رضوى الشربيني والتي وصفتها بـ"أيقونة الجمال".

درة على الشاطئ

كان الشاطئ هو مكان درة المفضل الذي احتضن جلسات تصويرها الأخيرة، حيث شاركت جمهورها بإطلالات متنوعة على ظهر يخت، وتنوعت الإطلالات التي ظهرت بها درة ما بين إطلالات كاجوال وأخرى كلاسيكية، ومن بين هذه الإطلالات ظهرت الفنانة التونسية بإطلالة ارتدت فيها قميص أبيض وجيبة بألوان صيفية، كما ارتدت نظارة شمسية عريضة، وكتبت درة في تعليقها على: "حتى وإن كان الواقع ضيقاً، فهناك دائماً مساحلة للحلم".

ولم يكن اليخت هو المكان الوحيد الذي شارك الفنانة التونسية أحدث جلسات تصويرها، وإنما كان لها إطلالة لافتة من داخل المياه ببشرة برونيزة، حيث كانت الفنانة درة خطفت الأنظار بإطلالة رائعة، كعادتها، ظهرت فيها داخل المياه وهي ترتدي فستان باللون البيج  الفاتح، على بشرة برونزية.

ونشرت درة مجموعة من الصور لإطلالتها المختلفة وعلقت عليها: "تستحق أن تكون محبوباً ومُختاراً دائماً وليس أحياناً".

وتفاعل الجمهور مع الصور وانهال عليها بالتعليقات التي أبدت عن إعجابهم بإطلالتها، كما تفاعل معها نجوم الفن ومن بينهم آخر عروس في الوسط الفني، الفنانة هند عبد الحليم، والتي كتبت لها: "خطيرة".

فساتين درة

في المهرجانات السينمائية تكون درة دائماً هي الأكثر لفتاً للانتباه من بين النجمات بإطلالات مميزة، تبدو فيها كالأميرات، فنادراً ما تلجأ لاختيار فساتين بتفاصيل كثيرة، وتحرص دائماً على اختيار فساتين سهرة هادئة يزيد من جمالها اختيار المكياج وتسريحة الشعر الاتي تمنحها لمسات ساحرة.

شاهدي أيضاً: بعد ارتباطها بمحمد عطية: 21 صورة لميرنا الهلباوي الأكثر بحثاً على غوغل

فساتين سهرة على طريقة درة

واحدة من أهم النجمات التي يمكنك أن تستتوحي منها فكرة فستان سهرتك هي الفنانة درة، حيث تجيد اختيار إطلالاتها، سواء في حضور الفعاليات السينمائية، أو في حضور المناسبات الاجتماعية والتي كان آخرها في فرح الفنانة هند عبد الحليم، والتي احتفلت بزفافها على كريم قنديل، خلال الأشهر الماضية وسط حضور عدد من نجوم الفن اللذين شاركوا مع جمهورهم اللقطات الأولى لحفل الزفاف.

وكان من بين المدعوين الفنانة درة، التي ظهرت مرتدية فستان أنيق باللون الأزرق، ونشرت صور من حفل الزفاف معلقة عليها: "الحب لا يتعلق بعدد الأيام أوالشهور والسنوات التي تقضونها معاً،  الحب يتعلق بمقدار مدى حبكم لبعضكما البعض أتمنى لك كل التوفيق يا جميلتي".

وارتدت درة فستاناً قصيراً من اللون الأزرق السماوي، جاء بتصميم ناعم يناسب الصيف وحمل توقيع المصممة Elisabetta Franchi.

وعن سعر فستان درة، كشف حساب About Details أنه يبلغ 603 دولار أمريكي وبعد الخصم يبلغ 301 دولار أمريكي، ونسقته الفنانة التونسية مع حذاء من اللون البيج وكلاتش فضي اللون.

يمكنك أن تستوحي من إطلالة درة فستانك القصير لإطلالة ميزة في مناسباتك الاجتماعية المختلفة.