لم تكن المرة الأولى: كيف طرد عمرو دياب دينا الشربيني من منزله؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
لم تكن المرة الأولى: كيف طرد عمرو دياب دينا الشربيني من منزله؟
مقالات ذات صلة
أبناء عمرو دياب يستقبلون العام الجديد برفقة والدهم
إيمان العاصي تترك لقاء بسبب سؤال عن عمرو دياب ودينا الشربيني
هل تسبب حمل دينا الشربيني في انفصالها عن عمرو دياب؟

مازالت أنباء الخلاف الذي وقع بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني تتصدر المشهد خاصة بعد تجاهل الثنائي الرد حتى الآن أو نفى الأخبار.

عمرو دياب يطرد دينا الشربيني من المنزل

نقلت بعض المصادر المقربة منهما تفاصيل الخلاف الذي انتهي بانفصالهما عن بعض ومطالبة عمرو دياب لدينا الشربيني بمغادرة شقته بعد تصاعد حدة الخلافات بينهما. 

وبحسب المصادر زادت حدة الخلاف بعد إصرار دينا الشربيني أن تكون العلاقة بينهما رسمية بالزواج في حقل يحضره الجميع، معتبرة أنها ضحت بشكل كبير من أجل استمرار علاقتها بعمرو دياب، في الوقت الذي يرى فيه عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيراً على المستوى الفني  جراء علاقته بها بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى. 

وأوضح مصدر مقرب منهما أن  آخر ما قاله عمرو دياب لدينا الشربيني، "كان بإديك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة"، وذلك قبل أن يطلب الهضبة منها بشكل قاطع مغادرة المنزل "هنزل ساعة أرجع ملاقكيش". 

أما عن جملة "هنزل وأرجع مالاقكيش".. لم تكن المرة الأولى التي ينطقها، فقد سبق وهددها بها وقت مسلسل زي الشمس، حيث كان يرى أن كل ما فعله معها كان كافياً لأن تكون العلاقة في النور، لكن دينا قررت وحسب وجهة نظره أن تلتفت لصغائر الأمور التي تهتم بها معظم البنات، بخلاف اهتمامها بمسألة الإنجاب الأمر الذي تخطاه الهضبة من سنوات ولديه أربع أبناء من زيجاته السابقة، لكنه في نهاية الأمر لم يُنكر انه من حقها، لكن الاتفاق بينهما لم يكن هكذا. 

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني  

كانت العديد من المصادر المقربة أكدت انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بعد عدة خلافات نشبت بينهما، ولم يتوصل أي من الطرفين إلى حلول.  

وبحسب المصدر المقربة، فقد وقعت 3 مشاجرات بين عمرو دياب ودينا، وهي ما أدت إلى تفاقم الأمور بينهما، والتي انتهت بمغادرة دينا منزل عمرو دياب الحالي، وجاءت أولى المشاجرات بينهما في مدينة الساحل الشمالي، وكانت في حضور عدد من الأصدقاء المشتركين.  

أما المشاجرة الثانية التي كانت في مدينة الجونة - بحسب المصدر، الذي أوضح تفاصيل المشاجر الثالثة التي جاءت في فرح ابن شقيقة طارق العريان، الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى.  

وأوضح المصدر المقرب، أن الهضبة شارك في حفل أحد شركات المقاولات الكبرى، واستهل الحفل بغناء أغنية "كان طيب كان حنين"، وهي الأغنية التي دفعت البعض للحديث عن انتهاء علاقته العاطفية بدينا الشربيني.  

وتجاهل عمرو دياب الأخبار المتداولة بشأن انفصاله عن دينا الشربيني مثلما اعتاد طوال فترة مسيرته الفنية وإلتزام سياسة التجاهل على مدار السنوات السابقة.  

ورغم تداول الثنائي لائحة الأكثر تداولاً على موقع تويتر بشأن الخلاف بينهما خلال الأيام الماضية إلا أنه لم يعلق حتى الأن كما التزمت دينا الشربيني الصمت رغم تأكيد مصادر مقربة حدوث الخلاف بينهم والذي وصل للانفصال ومغادرة دينا الشربيني للمنزل بسبب عدم توصلهما لحلول ترضيها.