لهذا يشعر الجمهور بالقلق قبل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "جمان"

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أكتوبر 2019
لهذا يشعر الجمهور بالقلق قبل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "جمان"
مقالات ذات صلة
الموسم الرابع من The Crown يتسبب في ألم للعائلة المالكة البريطانية
نادين سلامة تشعل الجدل من جديد حول مسلسل شارع شيكاغو لهذا السب
بعد مسلسل وساوس: منصة نتفليكس Netflix تنتظر 8 أعمال سعودية جديدة

مع الإعلان عن موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "جمان" والذي تحدد يوم الأحد المقبل، أصيب جمهور العمل بحالة شديدة من القلق والتوتر، خاصة مع تعقد الأحداث مع الاقتراب من النهاية.

جمهور المسلسل الذي ارتبط بقصة الحب الرائعة بين جمان "نور الغندور" و هشام "مهند الحمدي" بات غير واثق على الإطلاق من أن تكون النهاية السعيدة هي عنوان الحلقة الأخيرة، حيث أن الأحداث خلال الحلقات الماضية كشفت بكل وضوح أن الثنائي ليسا في طريقهما للصلح بعد الطلاق والخلافات العديدة بينهما.

ومع ارتباط هشام عاطفياً بصديقته عبير التي تحاول بكل الطرق أن تصنع لنفسها مكاناً بين أفراد عائلته من خلال اهتمامها بابنه عزيز وبوالديه، فإن الجمهور يظن أنه سيتزوجها بالفعل لتنتهي قصة حبه لجمان إلى الأبد، خاصة بعد أن تلقت الأخيرة طلباً للزواج من زميلاً لها في العمل أبدى إعجابه بها.

والجمهور الذي ظن أن تقدم أحدهم لخطوبة جمان سيدفع هشام لمحاولة مصالحتها وإرضائها، فوجئوا برد فعله العنيف حول هذا الأمر، حيث قام بتهديدها بشكل صريح بسحب حضانة ابنهما عزيز إذا قبلت الزواج من رجل آخر، لكنه بعدها اصطحب عبير إلى أحد المطاعم ليلتقي هناك صدفة بزوجته السابقة التي تحطمت مشاعرها فور رؤيتهما معاً.

ويتوقع الجمهور حالياً أن ينتهي المسلسل بشكل تقليدي بزواج هشام من عبير، بينما تعزف جمان عن الزواج وتركز فقط في تقدمها مهنياً، بينما كشفت تسريبات أنه بنهاية المسلسل فإن جمان ستسافر وستترك الكويت حتى تبدأ من جديد بعيداً عن كل الضغوطات..

كيف تتوقعون ستكون نهاية مسلسل "جمان"؟