لوك الخدود الوردي على طريقة دالا المهندس: لإطلالة نضرة مفعمة بالأنوثة

  • الثلاثاء، 14 يناير 2020 الثلاثاء، 14 يناير 2020
لوك الخدود الوردي على طريقة دالا المهندس: لإطلالة نضرة مفعمة بالأنوثة

تتمتع دالا المهندس، ممثلة مصر في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2019، بملامح جذابة، لا تحتاج للكثير من مستحضرات التجميل لإبرازها، فقط ما تحتاجه هو لون وردي يعمق لون الخدود، ورتوش بنفس اللون أعلى جفن العين، ليعطي لوك وردي جذاب وبسيط ونضر.


 مكياج بسيط وناعم: استلهمي إطلالة صباحية مشرقة من عائشة بن أحمد

شاهدي أيضاً: مكياج بسيط وناعم: استلهمي إطلالة صباحية مشرقة من عائشة بن أحمد

ويعد اللون الوردي من الألوان المبهجة المفضلة لدى الكثير من النساء، فهو لون مناسب للنهار والليل كذالك، ويعطي جاذبية ونعومة وأنوثة لا يعطيها أي لون آخر على البشرة.


 مكياج بسيط وناعم على أسيل عمران: اختاري ما يناسبك للجامعة والسهرة

شاهدي أيضاً: مكياج بسيط وناعم على أسيل عمران: اختاري ما يناسبك للجامعة والسهرة

وبالفعل يتميز المكياج الوردي الناعم بأنه يلائم صاحبات البشرة السمراء والفاتحة على السواء، كما أنه يمكن اعتماد هذه الألوان للإطلالة النهارية أو الليلية ومهما كانت المناسبة.


 مكياج عيون كورية بدرجات الألوان الترابية

شاهدي أيضاً: مكياج عيون كورية بدرجات الألوان الترابية

دالا المهندس التى درست فى كلية الألسن وعملت كمضيفة تهتم كثيرا بالأناقة والأزياء خاصة على حسابها الشخصى عبر الإنستقرام، ففي إحدى فعاليات ميس إيجيبت لاختيار ملكة جمال الأناقة تألقت بإطلالة ستينية للجميلة مريم فخر الدين التي تعتبرها مثلها الأعلى، فأبهرت الجميع بحضورها الرقي، وحكمة تنسيقها للألوان.


 مكياج عيون سموكي هادئ على طريقة سلاف فواخرجي

شاهدي أيضاً: مكياج عيون سموكي هادئ على طريقة سلاف فواخرجي

دالا تعشق التمثيل والميك اب، والسفر والمودلينج، ولدىها طموحات كبيرة بجانب الحصول على لقب miss egypt، أن تصبح ممثلة ناجحة، وناشطة في حقوق المرأة، وقررت المشاركة في المسابقة من أجل تحقيق هدفها وهو تمثيل المرأة المصرية والدفاع عن حقوقها وإنشاء جمعية للدفاع عن العنف ضد المرأة.