لولوة ابنة أحلام تشعل السوشيال ميديا: هل أصبحت تشبه والدتها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2021
لولوة ابنة أحلام تشعل السوشيال ميديا: هل أصبحت تشبه والدتها؟
مقالات ذات صلة
أحلام تطرح فيديو كليب جديد ولجين عمران مفاجئة للجمهور
أحلام تثير الجدل بحفل عيد ميلاد ضخم لابنتها
مبارك الهاجري يفاجئ أحلام في عيد ميلادها بهذه الهدية: وهكذا علقت

نشرت الفنانة أحلام الشامسي صورة تجمعها بابنتها لؤلؤة الهاجري من زوجها بظل الرالي القطري  مبارك الهاجري. 

ولفتت ابنة أحلام الأنظار إليها وبدأ رواد التواصل في تبادل الصورة خاصة بعد تغير ملامحها ورغم اعتمادها على الفيلتر الخاص بالتطبيق إلا أنها تحولت الى تراند بين محبي والدتها الذين لاحظوا تغيّر كبير في ملامحها التي زادت حسناً وجمالاً. 

لولوة ابنة أحلام تشعل السوشيال ميديا: هل أصبحت تشبه والدتها؟

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة ونالت اعجاب الالاف منهم، وتغزلوا بجمالها، وانقسمت التعليقات بين من لاحظ شبهاً كبيرا مع والدتها، وان ارجع الشبه الى والدها. 

يذكر ان النجمة الاماراتية كانت تحرص على إبقاء صورة ابنتيها بعيدتين عن مواقع السوشيال ميديا والإعلام، إلا انها قامت قبل فترة على انشاء صفحة لابنتها للولوة ودعمتها عبر صفحتها على انستجرام. 

أحلام تخضع للقاح كورونا

وفي سياقٍ آخر، حرص عدد من نجوم الوسط الفني على تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ومن بينهم الفنانة الكويتية أحلام، التى تُعد أول فنانة عربية تحصل على جرعة اللقاح الخاص بكورونا، بداية شهر أكتوبر الماضي. وشاركت جمهورها بمقطع فيديو مصور نشرته عبر تويتر خلال حقنها بالجرعة موضحة أنها ستخضع للثانية بعد شهر، مشيرة إلى أن سبب عزمها اتخاذ هذه الخطوة الجريئة والصعبة للغاية إيمانها وثقتها بالقطاع الطبي الإماراتي، وتقديرها الجهود المبذولة من قبل حكومة دولتها. 

ومن ناحية آخري، كشف الملحن السعودي أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، المعروف بإسم “سهم”، للمرة الأولى عن تفاصيل المصالحة التي تمت العام الماضي بين النجمتين الكبيرتين أحلام وأصالة نصري. وأكد في مداخلة مع برنامج et بالعربي أن “الفضل في المصالحة نسب إليه بسبب تعاونه مع أصالة في ألبومها الخليجي، ولكنه لم يكن الوسيط الأول في هذا التصالح. 
يُذكر أن فاهد الهاجري، إبن الفنانة أحلام كان السبب في إعلان الصلح بين النجمتين بعد تغريدة أعلن من خلالها حبه وحب والدته للنجمة السورية وأغانيها، الأمر الذي أثار تفاعلا كبيرا على موقع التغريدات “تويتر”.