• لو بعدك بتخططي للسفر، تعلمي كيفية تنسيق ملابسك بسهولة
    64 صورة

    لو بعدك بتخططي للسفر، تعلمي كيفية تنسيق ملابسك بسهولة

    تعرفي على الملابس الأساسية التي يجب عليك وضعها في حقيبة سفرك

    ملابس السفر الأنيقة، والمريحة للارتداء، السهلة للأعلى وللأسفل، هي أفضل شيء لكِ في سفرك سواء كنتِ تقومين بحمل حقيبة لقضاء عطلة على الشاطئ أو حقيبة سفر أكبر لمغامرة أوروبية في الخريف أو الشتاء، فمن المهم أن تخططين للأزياء التي تسبق كل تلك الخروجات التي ستقومين بها ولكن ما هي ملابس السفر الأساسية للنساء، حتى تتمكنين من إنشاء خزانة الملابس المثالية لرحلتك؟ نستعرض  هنا هذه الملابس الرائعة التي يرتديها مدونو السفر والأزياء، والتي يمكنك ارتداؤها لتبدين أنيقة في جميع رحلاتك.


    أزياء المطار

    هناك الكثيرمن السيدات يهملن الأزياء التي يرتدونها في المطار لكن هذا لا يمنعك من انك من الممكن أن تبدين كالمشاهير عند انتظار طائرتك، اترتدي بنطال جينز أسود نحيل، مع  تي شيرت أسود ناعم، ومعطف ربيعي والذي سيكون سبب أكتمال مظهرك، مع نظارة شمسية، ووشاح محايد ناعم، ارتديها مع حذاء رياضي، ويمكنك أن تنوعي في الألوان كما تريدين. 


    ملابس أنيقة مختلفة

    قومي بإنشاء ملابس أنيقة لوجهات السفر الأنيقة، فبعد ارتداء الموديلات التقليدية جربي شيء مختلف، وذلك عن طريق دمج بلوزة مخططة على سبيل المثال بالأبيض والأسود مع تنورة ماكسي بطبعات زهور، أضيفي اكسسوارات، لتأثير رائع وحديث. 


    قميص مع شورت 

    يمكن أن يؤدي قميص المكتب شكل مزدوج في أجازتك كغطاء على الشاطئ، أو أن يحل بذكاء مكان كنزة صوفية مع شورت جان وملابس قطنية، كما هو موضح في الصور أعلاة. 


    السراويل الناعمة مع تيشرت

    قد تكون السراويل الناعمة هي أفضل القطع أثناء السفر منذ اختراع الطائرة، احزمي زوجًا في حقيبتك لارتدائه مع ملابس السباحة والتيشرتات والقمصان الأساسية. 


    الفساتين المسائية في السفر بطباعة Polka Dot

    السهر في عطلتك الأوروبية سيكون رائعاً مع فستان طويل منقوش من البولكا، ارتديها مع اكسسوارات الصيف. 

    السترة المحايدة الغير منظمة

    إذا كنتِ تفضلين أرتداء بنطلون جينز في السفر، أضيفي سترة ملونة محايدة إلى حقيبتك، لطبقة علوية سهلة وأنيقة، فالأسلوب غير المنظم يبدو أكثر أناقة من السترة العادية. 


    سترة باللون الأبيض والأسود 

    تتناسب مع السكان المحليين عند السفر إلى أوروبا في الخريف أو الشتاء، من خلال وضع سترة بطباعة سوداء وبيضاء أنيقة على بنطلون أسود واسع أو ضيق أنيق. 


    جامب سوت باللون الأحمر 

    يبدو الجامب سوت الأحمر رائع بمفرده، أرتدي  قلادة أنيقة أو قبعة صيفية كبيرة، وستساعدك  على التميز، خصوصاً أثناء تواجدك في أحد المدن الأستوائية. 


    قميص أبيض وتنورة جينز 

    إذا كنتِ تخططين للزيارة الأمكان السياحية، التنورة مع قميص أبيض وحذاء خفيف صيفي سيكون رائعاً مع المشاوير الطويلة. 


    طقم صيفي كامل بطباعة الزهور 

    لا يوجد أفضل من طباعة الورود على الشاطئ، يمكنك ارتدائه على ملابس السباحة، ثم أضفي زوجًا لطيفًا من الأحذية وبعض المجوهرات لتناول الطعام في الهواء الطلق، أضيفي قبعة صيفية إذا كانت الشمس حارقة. 


    فستان أسود بسيط 

    يجب أن تضعي فستانًا أسود صغيرًا في حقيبة السفر الخاصة بكِ، ولن تكوني أبدًا بدون ملابس رائعة، ضعي الملحقات المختلفة للتنوع في المظهر، أما في الليالي الأكثر برودة أرتدي سترة جلدية سوداء أو سترة سوداء بخامة رقيقة .


    فستان ماكسي بنقشات الورود 

    الفستان المطبوع بالأزهار أمر لا غنى عنه عند السفر في فصل الصيف، ليس فقط لأنه يمكنك ارتدائه بسهولة ولكن أيضًا بسبب الاكسسوارات المتنوعة التي تستطيعين أن تنسيقها مع الفستان دون قلق. 


    فستان بقماش الجيرسية Jersey Dress

    في أوقات الصيف الحارة لا يوجد أفضل من فساتين الجيرسية، فهي تناسب الأماكن الطبيعية، وإذا ارتدتيها مع حذاء بكعب و حقيبة صغيرة ستكونين قد وفرتي على نفسك ملابس خاصة للسهرات. 


    جامب سوت رومبير Romper
    السروال القصير رائع لارتدائه في الأجازات، حيث يمكنك ببساطة سحب قطعة واحدة بلون الباستيل الراقي ، وهو المفضل في الصيف، مع اكسسوارات محايدة. 


    وشاح صيفي وشورت جينز 

    وشاح الصيف الكبير هو نجم هذا الزي السهل للسفر، مع تيشرت وشورت جينز. 


    زي رياضي 

    بالتأكيد يجب عليك وضع القليل من القطع الرياضية، أختاري مابين التيشرتات بمقاس كبير و البنطلونات الرياضية المناسبة للتسوق. 

    أزياء للأماكن الباردة 

    إذا كنتِ متجه إلى مكان بارد بعض الشيء، فاحرصي على الأسترخاء في سترة كبيرة الحجم، مع بنطال جينز أسود ضيق، أضيفي وشاحًا كبيرًا وناعمًا بلون مغاير ، لإضافة المزيد من الدفىء والأهتمام المرئي إلى ملابسك.


     

    المزيد:
     
    السماتأزياء

    تعليقات