ليلى علوي تشارك في تحدي صور الطفولة والجمهور يشبهها بفيروز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
ليلى علوي تشارك في تحدي صور الطفولة والجمهور يشبهها بفيروز
مقالات ذات صلة
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!
بعضهن تم ترحيله: فنانات تحاصرهن تهمة خدش الحياء العام بسبب فيديو

شاركت الفنانة المصرية، ليلى علوي، جمهورها تحدي صور الطفولة، ونشرت صورة لها بالأبيض وأسود ظهرت فيها بملامح تشبه ملامح النجمة المصرية الشهيرة، فيروز، والتي قامت بالعديد من أدوار البطولة في عدد كبير من أفلام السينما، وأبرزها أدوارها مع الراحل أنور وجدي.

 وتفاعل الجمهور مع ليلى علوي، وجاءت بعض التعليقات بأنها تشبه النجمة فيروز، خاصة وأنها ظهرت بأوصة شعرمتساوية تشبه إطلالة فيروز، التي لُقبت في صغرها بالطفلة المعجزة.

صورة ليلى علوي في الطفولة

 ليلى علوي

خلال الفترة الأخيرة شاركت ليلى علوي مجموعة من الصر من صندوق ذكرياتها، منها ما استعادت به ذكريات لأعمال قديمة لها، مثل صورة جمعتها مع الفنان محمد هنيدي، استعادت بها ذكريات فيلم حلق حوش، ودونت عليها عبارة أشارت فيها إلى أهمية الصداقة.

وكتبت ليلى علوي على الصورة التي جمعتها بمحمد هنيدي من فيلم حلق حوش: "بتفكر في اللي أنا بفكر فيه يا فرج؟.. كلنا نفسنا في صاحب يفهمنا من غير ما نتكلم. فرج وشادية من فيلم حلق حوش".

مسلسلات ليلى علوي

غابت الفنانة ليلى علوي عن دراما رمضان هذا العام، وكان آخر عمل درامي لها مسلسل «هي ‏ودافنشي»، مع الفنان خالد الصاوي، وعرض في رمضان 2016.

وقدمت فيلم «‏الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن»، مع الفنانين منة شلبي وصابرين، وباسم سمرة، وأحمد داوود، ومحمد فرج، وعارفة عبدالرسول، ومن إخراج يسري نصر ‏الله‎، وعرض عام 2016.

أفلام ليلى علوي

تستعد ليلى علوي لعرض فيلم "التاريخ السرى لكوثر" بوالذي تشاركها فيه البطولة الفنانة زينة،  محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن.

 فيلم التاريخ السري لكوثر من تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير المصرية، ويعود محمد أمين للسينما بعد غياب أكثر من 7 سنوات منذ عرض آخر أفلامه، فبراير الأسود، والذي شارك في بطولته النجم الراحل، خالد صالح، طارق عبد العزيز، أمل رزق، ادوارد، سليمان عيد، ميار الغيطى.