ليلى غفران لـ محمد رمضان: تسلق في التشهير بالأموات وكما تدين تدان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
ليلى غفران لـ محمد رمضان: تسلق في التشهير بالأموات وكما تدين تدان
مقالات ذات صلة
منذر ريحانة ومحمد رمضان من كواليس مسلسل "موسى"
طفل سوري يشارك محمد رمضان الغناء في "مصباح علاء الدين"
جلسة صلح محمد رمضان وأحمد فهمي

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها لقطات للفنان المصري محمد رمضان مع مشاهير إسرائيليين، وأسفر عنه وقف عضوية بنقابة المهن التمثيلية لحين الانتهاء من التحقيق.
خرجت المطربة ليلي غفران لتُعلق على هذا بجملة "كما تدين تدان"، وأضافت عبرحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة:"لما طلع تسلق في التشهير بالأموات في مسلسله اللي أنا بسميه إبن حرام يدور الزمن، ويقع في كارثة لن تغتفر".
وتابعت:" وتوضح بأنه كما توقعت كما تدين تدان ده حق إللي راحو الانسان مش فلوس وشهرة وبس الإنسان أخلاق وثقافه أولا مش كل ما تغلط تبرر بأنك ما كنتش عارف للأسف المصيبة أكبر".


والجدير بالذكر أن الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر أعلن أمس إيقاف الفنان محمد رمضان مؤقتاً عن العمل لحين التحقيق معه في شأن صور انتشرت له مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه بمشاهير اسرائيليين في دبي، ونشرتها صفحة "إسرائيل تتكلم العربية".
ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبل قليل منشور جاء خلاله:" قرر  الإتحاد  العام للنقابات الفنيه.في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ  23/11/2020( بوقف  عضو نقابة المهن التمثيلية / ( محمد رمضان ) ( لحين التحقيق معه) بحد أقصي في الاسبوع الاول من ديسمبر  2020".
وبعدها قام محمد رمضان بتوجيه رسالة لجمهوره حيث قال:" احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".
وتابع رمضان في رسالته:" ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل ايه ؟!".
وأضاف:" أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية".
وأعلن إلغاء مسلسل رمضان القادم قائلاً:" شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".