سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

مؤلفا مسلسل بـ100 وش يكشفان عن استعدادهما لجزء ثاني

  • الإثنين، 18 مايو 2020 الإثنين، 18 مايو 2020
مؤلفا مسلسل بـ100 وش يكشفان عن استعدادهما لجزء ثاني

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل بـ100 وش، أحد المسلسلات الرمضانية التي لاقت ترحيب كبير، كشف كل من أحمد وائل وعمرو الدالي مؤلفا المسلسل عن استعدادهما لتقديم جزء ثان من المسلسل.

وقال مؤلفا المسلسل في حوار لهما مع موقع مصراوي، إن أحداث المسلسل واقعية بنسبة 100%، مثل حوادث نصب توكيلات السيارات وحضانات اللغات. مؤكدان على تقديم جزء ثاني وأن صاحب الفكرة هو المنتج جمال العدل.

وعن تأثر تصوير المسلسل بأحداث كورونا، قال أحمد وائل إنه تم تغيير مواقع التصوير إلا أن هذا لم يؤثر على المسلسل بنسبة كبيرة.

مسلسل بـ100 وش

مسلسل بـ100 وش أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت شعبية كبيرة وأشاد بها الجمهور وتعلق بشخصياتها، ويحظى مسلسل بـ100 وش بإشادات كبيرة من النقاد والجمهر.

ويعد المسلسل نقطة تحول في المشوار الفني لكل العاملين به، خاصة الوجوه الجديدة مثل الفنانة دنيا ماهر وإسلام خليل وباقي فريق العصابة الذي أدى أدواره بأداء أبهر الجمهور.

كما يعتبر المسلسل محطة مهمة في تاريخ الفنانة نيللي كريم، حيث قدمت العديد من المسلسلات الرمضانية التي كانت تحتوي على جرعة دسمة من الدراما والأحداث المأساوية وأبرزها مسلسل تحت السيطرة، والذي كان نقطة تحول جديدة في تاريخها الدرامي بعد تقديمها لأعمال تليفزيونية أخرى مهمة منها سجن النسا و بنت اسمها ذات.

 إلا أن مسلسل بـ100 وش فاجأت نيللي كريم فيها جمهورها بتقديمها لشخصية "سكر" والتي قمت جرعة خفيفة من الكوميديا خالية من الابتذال.


 فيديو كامل مسرب لمشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر في مسلسل البرنس

شاهدي أيضاً: فيديو كامل مسرب لمشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر في مسلسل البرنس

ويعتبر مسلسل بـ100 وش خطوة تحول كبيرة لكل المشاركين فيه من الأبطال، فبعد أن قدمت نيللي كريم مجموعة من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية لم تتوقف فقط عند الخط الدرامي الذي نجحت في تقديمه، وبأدوارها البارزة في المسلسلات منها سقوط حر وتحت السيطرة، لتفاجئ الجمهور هذا العام بلون كوميدي جديد عليها بظهورها مع النجم آسر ياسين في مسلسل بـ100 وش.

آسر ياسين

ويقدم آسر ياسين دور مختلف عنه تمامًا، حيث تعد هي المرة الأولى التي يقدم فيها لوناً كوميدياً، وأثار انتباه الجمهور بأداءه المميز، وبالشخصيات التي قدمها في المسلسل.