حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • ماريوت عمان ومنتجع وسبا ماريوت البحر الميت...تجربة فريدة تفوق توقعاتك
    55 صورة

    ماريوت عمان ومنتجع وسبا ماريوت البحر الميت...تجربة فريدة تفوق توقعاتك

    متعة السفر الفردي في الصيف

    عيش متعة السفر الفردي هذا الصيف في تجربة لا تنسى من خلال زيارتك لماريوت عمان ومنتجع وسبا ماريوت البحر الميت، لتتمتع بأجواء من الرفاهية والراحة مشبعة بالتاريخ الثقافي في آن واحد.


    فندق ماريوت عمان


    ماريوت عمان:
    ماريوت عمان هو بوابتك لرحلة تجمع بين عبق التاريخ الثقافي وأجواء متعة زيارة مناطق الجذب السياحية الرائعة في المدينة، وذلك بفضل موقع الفندق المميز إلى جانب توافر كافة وسائل الراحة التي تضمن لك رحلة لا تنسى.

    مبدئياً، عليكِ أن تعرف عزيزي المسافر أن ماريوت عمان هو فندق من فئة 5 نجوم، خدمته المميزة للمقيمين فيه حازت على جوائز، فمن خلال الإقامة في الفندق سوف تتمتع براحة تبدأ من الغرف والأجنحة الأنيقة المزودة بشاشات تليفزيون كبيرة مسطحة وخدمة "Wi-Fi" فائقة السرعة، لتضمن لك إنجاز كافة أعمالك بالشكل المطلوب.

    أما إذا كنت تخطط لعقد اجتماع أو حدث اجتماعي في وسط المدينة، فماريوت عمان هو اختيارك الأمثل حيث يوفر لك الفندق قاعات اجتماعات تجعل مهمتك في العمل أسهل، إلى جانب الراحة والخصوصية واستيعاب عدد كبير من المدعوين بخلاف خدمات الطعام الاستثنائية.


    المطعم الإيطالي Il Terrazzo
    مطاعم فندق ماريوت عمان
    من جهة أخرى، يوفر فندق ماريوت عمان مجموعة من المطاعم المميزة التي تناسب كل الأذواق، فيقدم المأكولات الإيطالية في مطعم Il Terrazzo على يد أمهر الطهاة المتميزين، أما لمحبي الوجبات السريعة فسوف يجد ما يبحث عنه من خلال المطعم العصري Champions Tavern الذي يقدم أشهى أطباق "البرغر" التي يأتي إليها خصيصاً الكثير من الزوار، فضلاً عن تقديم أشهى الأطباق العالمية.

    أما لعشاق التميز والرغبين في قضاء أوقاتهم في جو من الخصوصية، فيمكنهم المرور بـ The Library Lounge، والاستمتاع بوقتهم مع شرب السيجار الفاخر.


    حمام السباحة الداخلي
    مركز اللياقة البدينة والسبا 
    ليس هذا فقط، ففندق ماريوت عمان يقدم وسائل متنوعة لتوفير الراحة لكل زواره، من خلال مركز للياقة البدنية متكامل وحمام سباحة خارجي لتستمع بالشمس والهواء وآخر داخلي، إلى جانب وجود سبا Spa.

    وما يتميز به فندق ماريوت عمان عن غيره من الفنادق في المنطقة، هو توفيره وسائل راحة فريدة مثل وجود غرفة للاسترخاء، كما يمكنك الاستمتاع بوقتك في حمام السباحة الداخلي مع ممارسة التمارين من خلال الآلات الرياضية المتوفرة في المسبح.


    مزارات سياحة
    إذا كنت ترغب في استكشاف المعالم السياحية في مدينة عمان، فيوجد أماكن عدة قريبة من فندق ماريوت عمان منها جبل القلعة، لتستمتع بتفقد الآثار الرومانية والبيزنطية والإسلامية، كما يمكنك زيارة متحف السيارات الملكي لتشاهد مجموعة نادرة من السيارات منذ عام 1916 وحتى يومنا.


    منتجع وسبا ماريوت البحر الميت

    منتجع وسبا ماريوت البحر الميت

    منتجع وسبا ماريوت البحر الميت يوفر لك إجازة فريدة، تجمع بين أجواء الراحة والاسترخاء ومتعة زيارة مناطق الجذب مثل جبل نيبو وموقع المعمودية ومحمية الموجب ومدينة مأدبا وغيرها.

    يطل منتجع وسبا ماريوت على شاطئ البحر الميت الشهير، مما يجعل موقعه مميزاً خاصة وأن مناطق الجذب السياحي قريبة منه أيضاً، يتميز الفندق بغرفه الواسعة أنيقة التفاصيل المطلة على البحر، كما تحتوي كل غرفة على شاشة تليفزيون كبيرة مسطحة وحمام رخامي مع وجود مساحة لإنجاز العمل عند الحاجة، بالإضافة إلى توافر خدمة Wi-Fi بسرعة فائقة.

    كما يستقبل منتجع وسبا ماريوت البحر الميت التجمعات سواء اجتماعات عمل أو أحداث اجتماعية، كافة القاعات مكيفة ومزودة بجميع وسائل الراحة والخدمة المميزة.


    يقدم منتجع ماريوت البحر الميت مجموعة متميزة من التدليك والاعتناء بالجسم والوجه

    وسائل راحة منتجع وسبا ماريوت البحر الميت

    إقامتك في منتجع وسبا ماريوت البحر الميت توفر لك الاستمتاع بالشمس من خلال 3 حمامات سباحة تناسب العائلات والأطفال على حد سواء، كما يوجد 4 حمامات دوامة "جاكوزي" لمزيد من المتعة، كما يتوفر أماكن آمنة للعب الأطفال.

    كذلك يحتوي منتجع وسبا ماريوت البحر الميت على مجموعة متنوعة من المطاعم، منها الأمريكي Champions Sports Bar & Restaurant، وأيضاً المطعم الإيطالي Il Terrazzo الذي يحتوي على "تراس" يكشف منظراً بحرياً خلاباً خاصة لحظة الغروب، أما شهرة المنتجع الأكبر فتأتي بسبب الخدمة المميزة التي تقدم في مجال العناية بالصحة والجمال.


    غرفة المساج والتدليك في منتجع وسبا ماريوت البحر الميت

    فعلى يد أمهر المتخصصين المتمرسين في هذا المجال سوف تعيش تجربة مميزة، من خلال قائمة متنوعة من علاجات التدليك والاعتناء بالجسم، مع وجود أماكن للاسترخاء وحمام البخار وجاكوزي ومسبح ملح البحر الميت.

    وعن السهرة، فسوف تكون بتابع خاص في منتجع وسبا ماريوت البحر الميت، من خلال الاستمتاع بعروض راقصة في The Fishing Club.

     
    السماتسياحة

    تعليقات