ما بين الإطلالات العفوية والبحرية: نجمات الفن يستمتعن بآخر أيام العيد

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 03 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 03 أغسطس 2020
ما بين الإطلالات العفوية والبحرية: نجمات الفن يستمتعن بآخر أيام العيد
مقالات ذات صلة
قصة هدية أميتاب باتشات التي باعها لعاشق للسيارات
داليا إبراهيم ترتدي الحجاب بعد إعلان اعتزالها...هكذا أطلت في أحدث ظهور
ابنة نوال الكويتية تطل في صور عفوية مع والدتها من المصيف تظهر كم كبرت

شاركت عدد من النجمات جمهورهن خلال قضائهما أوقات آخر أيام عيد الأضحى، حيث تنوعت الصور ما بين إطلالات عفوية وأخرى اجتماعية. وأخرة أكثر جرأة.

 صور رانيا يوسف

أشعلت الفنانة رانيا يوسف موقع تبادل الصور، إنستقرام، بجلسة تصوير جديدة في حمام السباحة، ظهرت فيها بإطلالة رائعة ومكياج صيفي هادئ.

هذه الصور ليست هي الأولى للفنانة رانيا يوسف، حيث نشرت صور أخرى لها خلال قضائها لعطلتها الصيفية، واستخدم البعض صور كارتونية ساخرة ووضعوها بالمقارنة مع صور رانيا يوسف، والتي أعادت نشرها وعلقت عليها بشكل طريف.

وعلى الرغم من سخرية البعض من صورتها والتي ظهرت فيها بإطلالة صيفية رائعة غلب عليها للون الأبيض، تجاهلت رانيا يوسف الانتقادات التي وجهت إليها، بسبب صورها على شاطئ البحر التي دفعت الكثيرين لكتابة التعليقات السلبية نظراً  لما اعتبروه جرأة في إطلالتها، حيث أحدثت رانيا يوسف ضجة مع نشرها صورتين على شاطئ البحر، ظهرت فيهما وهي ممتدة على الرمال بالمايوه وترتدي أعلاه "الكاش" مع قبعة وتضع أحمر شفاه صارخ، ولم تعلق بأي كلمات على صورها.

شاهدي أيضاً: صابرين توجه إنذار شديد اللهجة للمتنمرين ورانيا يوسف تعلق

إطلالات الفنانات في العيد

وخلال أيام العيد شاركت عدد من النجمات جمهورها بإطلالات متنوعة، ولحظات قضائهما لأوقات عطلتهما. ليتفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم بها. ومن بين هؤلاء النجمات هيفاء حسوني، التي نشرت صوراً جمعتها مع زوجها الإعلامي بكر خالد، فظهرت وهي ترتدي فستاناً مجسماً من نقشة التايجر. وليلى عبدالله التي أطلت ببذلة عصرية من اللون البيج نسقت معها صندل من اللون الأحمر.

أما الفنانة اللبنانية كارول سماحة أطلت بفستان بسيط يناسب أجواء البحر في العين السخنة، حيث تقضي إجازة العيد هناك بصحبة ابنتها الوحيدة. وتفاعل الجمهور مع صورها.