مجموعة الأزياء الرجالية من Diesel لخريف وشتاء 2013

  • تاريخ النشر: : الجمعة، 06 سبتمبر 2013 آخر تحديث: : الأربعاء، 29 يناير 2014
مجموعة الأزياء الرجالية من Diesel لخريف وشتاء 2013
مقالات ذات صلة
استكشفي ما لا يمكن تخيله.. فقط في Selfridges
بالصور هكذا يعلم الأمير وليام الرجال كيف يعاملون زوجاتهم كالأميرات
13 رجل يتفوقون على النساء بتطبيق مكياج الكونتور ... شاهدوا الصور

تستمد مجموعة ديزل FW13 لملابس الرجال إلهامها من التمويه وتعدله بإضافة مجموعة من الألوان والأشكال القادمة من أجواء موسيقى الروك والأندرغرواند؛ إنّه إعلان ولادة لـِ "التمويه المتمدن". عملية من التحوير والمعالجة للأقمشة والرسوم، وهو بذلك ليس تمويهاً للتخفي والاندماج في البيئة بل لجعل الأمور أكثر وضوحاً وجاذبيةً من التصاميم العصرية الحالية، وهو ما يسمى بـ "التنكر الحالم".

إنّه حقل جديد كلياً حيث سترات النفخ والكنزات الملونة تخضع للمعالجة لتصبح لوحات حية للصور والاستنسل، فتصور حياة الضواحي في لوس أنجلس محاطةً بالعناصر الطبيعية مثل أشجار النخيل بجانب خطوط الكهرباء ورسوم انفجار البراكين والمعالجات مثل التأكل والالتهام وكله ومستوحى ومدمج مع أجواء الروك؛ هنا يصعد مفهوم "ضياع في الطفرة".

تتميّز مجموعة الشتاء بأنّها أنيقة ونقية، وهي ترجع دائماً إلى روح الروك الموجودة في ديزل، حيث يُترجم الذكاء إلى اللون الأسود الذكي مع ظلال متعددة من الرمادي والأزرق البترولي. ويمكن تلخيص المفهوم الأساسي بمقولة "ضياع في الطفرة": امتزاج وتطور الأقمشة والرسوم والنماذج بما في ذلك أساليب جديدة للتعامل مع المخمل، حيث يتم استخدام المواد الكلاسيكية بشكل غير مسبوق في ملابس الكاجوال مثل جاكيت الدراجة النارية مع تفاصيل عسكرية فينهض الاحساس بالروك ويضفي هذا مزاجاً صافياً وأنيقاً؛ إنّها وبكلمتين ثورة مخملية.

تلعب القمصان والكنزات دوراً لا يُصدق في هذه المجموعة: من كنزات الصور المطبوعة والقمصان المميّزة إلى تلك المعالجة بعناية فائقة أو قمصان الدنيم المبيّضة التي تناسب السراويل أو السترات الفضفاضة.

يُعتبر الأسود والرمادي اللونين الأساسيين في المجموعة، كما يتم تسليط الضوء على ألوان الشتاء الداكنة مثل الأزرق البترولي، مع لمسات من اللون الأرجواني والبنفسجي والأحمر القرميدي على الحياكات والسراويل.

عزيزي الرجل تعرف أيضاً على مجموعات الأزياء التالية من أشهر الماركات العالمية:

مجموعة أزياء الرجال من رالف لورين لخريف 2013

 مجموعة أزياء VERSACE الرجالية لخريف وشتاء 2013/2014

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر مجموعات الموضة والأزياء من أشهر الماركات العالمية على البريد الإلكتروني.