مجموعة حقائب Aigner Soft Powers المبطنة لربيع وصيف 2020

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
مجموعة حقائب Aigner Soft Powers المبطنة لربيع وصيف 2020

استعانت أيجنر Aigner بالمصور الشهير أندرياس أورتنر Andreas Ortner لتصوير حملتها لمجموعة حقائب ربيع وصيف 2020، تظهر عارضات الأزياء آنا ميلا جوينز Anna Mila Guyenz ولوبينغ وانغ Luping Wang وأيرا فيريرا Aira Ferreira في هذه الصور الحالمة التي تم التقاطها في موقع رائع في فيلا كورتين بالاس الإيطالية Villa Cortine Palace.

ارتدت العارضات فساتين ماكسي أنيقة بدرجات البيج بتصميمات مطوية مع حقائب اليد الأنيقة، بالنسبة لمظهرهن، عمل مصفف الشعر Hauke ​​Krause على التسريحات البسيطة الرومانسية مع مكياج بسيط أيضاً من قبل خبيرة التجميل Loni Bauer.

الحقائب المبطنة هي بالتأكيد القطعة التي لابد أن تكون في خزانة ملابسك، سواء كانت حقيبة كتف أنيقة أو حقيبة يد كلاسيكية أو حقيبة سوداء لطيفة مع الشكل المبطن الذي يناسب أي إطلالة، فإن الخامة المبطنة تضفي جواً من الرقي الكلاسيكي إلى الزي اليومي. 

فقط نظرة واحدة على مجموعة حقائب ربيع وصيف 2020 من Aigner كافية في أن تشعرك على الفور بأناقة الحقيبة المبطنة وقيمتها الخالدة. 

أصبحت الحقائب المبطنة عنصراً فاخراً أساسياً لا يمكن إنكاره وتناسب كل مناسبة، تذكّري حقيبة Diadora Bag s بلون أزرق داكن مع شعار ذهبي لامع مع سلسلة سميكة، مناسب ليوم على شاطىء مشمس. 

إن الإضافات الأنيقة هي ما تميز حقائب أيجنر Aigner مثل حقيبة grazia المربعة الكلاسيكية أو  Diadora Bag s، فهي مزينة بحشوة شعار العلامة التجارية على شكل حدوة حصان، مقبضها الذهبي يعطي الحقيبة لمسة نهائية أنيقة.  

مع شكل الهلال لحقيبة Garda Bag s وحجمها العملي، يمكن وضع جميع المتعلقات الضرورية بها، يناسب تصميمها الهندسي المبطن بشكل جيد مع مظهر بسيط ورياضي.

تتميز حقائب Aigner بألوانها الرائعة التي تجمع بين الكلاسيكية والحداثة من الألوان الأحاية الأنيقة مع مجموعة متنوعة من درجات البيج والأبيض العاجي ودرجات الرمادي. 

اعتمدت العلامة التجارية أيضاً على الأوان الزاهية الأنيقة مثل الأحمر البرغندي والأحمر الفاقع الأنيق والأزرق السماوي، احتوت حقائب Aigner على مجموعة عملية من حقائب الخصر وحقائب الدلو وحقائب بأحجام صغيرة عصرية وخصصت العلامة مجموعة من الحقائب لكل مناسبة مثل مجموعة عيد الأم الأنيقة ومجموعة عيد الحب الحالمة باللون الأحمر ومجموعة حقائب العيد الوطني الكويتي بالألوان المحايدة وحقائب على طريقة الفاشينستات مع مدونة الموضة اللبنانية ليلى عبد الله Laila Abdullah وحقائب مجموعة عيد ميلاد Aigner الأنيقة.

بالطبع احتوت المجموعة على بعض الملحقات والاكسسوارات المميزة من النظارات والساعات والأوشحة الملونة والأحذية المميزة.

مرري الصور أعلاة لتشاهدي مجموعة Aigner التي بالتأكيد ستعبر عن شخصيتك بشكل رائع بسبب تنوعها وتصميماتها المتنوعة.