مجموعة حقائب Chanel كروز 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 31 مايو 2021
مجموعة حقائب Chanel كروز 2022
مقالات ذات صلة
ألوان حقائب يد نسائية أساسية في خزانتك
حقائب اليد الهندسية موضة صيف 2021
موديلات حقائب يد Chloé الأيقونية التي لا غنى عنها في أي وقت

لا أحد يقدم عرضاً أفضل من شانيل وعادت العلامة التجارية هذا العام في رحلة كروز 2022، بعد شهور من الإغلاق وعدم اليقين بالنسبة لنا جميعاً، قدمت شانيل Chanel مجموعة كروز الخاصة بها بتنسيق رقمي لأول مرة على الإطلاق، كعلامة تجارية تعتمد بشكل كبير على فن عرض الأزياء كشخصية في حد ذاته، كان من الفريد رؤية المجموعة معروضة بمثل هذا الضجيج البسيط على حقائب شانيل Chanel الأنيقة.

الآن، عاد فن العرض في Chanel for Cruise وعاد بشكل كبير، قدمت العلامة التجارية مجموعتها Cruise 2021-2022 في وقت سابق من هذا الأسبوع في Carrières de Lumières أو Quarries of Light، الذي يقع في جنوب فرنسا، يتكون الموقع المذهل من كهوف جميلة من الحجر الجيري الأبيض تشبه الغرف الصغيرة وكان بمثابة خلفية ضخمة لعرض شانيل كروز 2021-2022.

يستحضر المكان بساطة ودقة المجموعة، حيث يلعب على النقيض من حداثة القطع السوداء والبيضاء التي تم تقديمها مع إيماءات لعصر موسيقى البانك روك، تتميز مجموعة الاكسسوارات والمجوهرات بشكل عام بالمرح وتضم قصائد من الماضي مثل بدلة تويد مقترنة بقمصان الصخور الشائكة وشباك صيد وفساتين بحزام السباغيتي، تبدو المجموعة شابة وجديدة ولكن بطريقة يمكن الاعتماد عليها.

  • أما بالنسبة لمجموعة حقائب Chanel، فإن المجموعة مليئة بأشكال جديدة من الألوان المحايدة القابلة للارتداء مع تفاصيل مثل السلاسل وحجب الألوان والشراشيب.
  • الأقمشة الفاخرة مثل التويد والمخمل تزين أيضاً الحقائب ذات الفتحات، مما يوفر مظهراً جديداً يمكن ارتدائه على التصاميم الكلاسيكية.
  • تعتبر الحقائب ذات الفتحات الملفوفة من أكثر المجموعات المرغوبة والقطع التي يمكن ارتدائها، مثل Classic Flap المحظور باللونين الأبيض والأسود بالإضافة إلى تلك التي تتميز بتفاصيل الأجهزة الذهبية.

شانيل تحت قيادة فيرجيني فيارد هي أكثر رقة مما كانت عليه في الماضي، لكن فيارد خبيرة في ابتكار القطع التي يريدها المستهلك، تلك التي تناسب الملابس اليومية وما بعدها، من المحتمل أن تصل مجموعة Cruise 2021-2022 إلى المتاجر في نوفمبر.

ولكن حتى ذلك الحين يمكنك إلقاء نظرة من خلال معرض الصور أعلاه على كل حقيبة من حقائب شانيل الأنيقة لعام 2022.