مجموعة خريف وشتاء 2016 من Poca & Poca الاحتفاء بروعة أناقة طير الفلامنجو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2016
مجموعة خريف  وشتاء 2016 من Poca & Poca الاحتفاء بروعة أناقة طير الفلامنجو
مقالات ذات صلة
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم

في القصر الملكي البهي، تجلس فتاة بوكا أند بوكا بهدوء في حجرتها، تحيط بها أروع اللوحات التي تتوهج فيها الزهور المتفتحة والفراشات الجميلة. تنظر خارج نافذتها فتداعب أشعة الشمس الذهبية وجهها بلمسات دافئة لطيفة، فتغلق عينيها وتفكر بالعالم الخارجي وجماله السحري. وفيما هي غارقة في أحلامها، تشعر بشيء يلامس كتفها، فتفتح عينيها لترى أجمل مخلوق على الإطلاق: طائر فلامنجو بديع، بلونه الوردي وريشه المبهر.

تدور حول نفسها، فيطير ثوب الأميرات الذي ترتديه، وترى أنها في بستان مدهش، تحيط بها فقاعات تطفو في الهواء بكل أناقة، لتنعكس أشعة الشمس من على سطحها اللامع بظلال قوس قزح المبهجة. تتجمع حولها طيور الفلامنجو، وتبدأ بالرقص  تباهيةً بريشها البديع. تغلق فتاة بوكا أند بوكا عينينها مرة أخرى، وعندما تفتحهما، تجد أنها قد عادت إلى حجرتها، وفي يدها تذكار صغير من حلمها السحري.

ألوان رائعة وروسوم غرافيكية
ابتكارات مميزة بكل معنى الكلمة، تروي قصة من قصص الخيال، تجسدها مجموعة
« Bubbles & Bubbles » من بوكا أند بوكا لخريف وشتاء 2016 التي تحتفي بأناقة طير الفلامنجو وروعته، كما تسلط الضوء على جمال الفقاعات الرقيقة، ألوان رائعة، ومواد جريئة تتزاوج وتتناقض مع الرسوم الغرافيكية التي تسكن قلب المجموعة، فيما تضفي التفاصيل الشفافة واللامعة لمستها الخاصة على قطع المجموعة المميزة.


تبدع دار بوكا أند بوكا في ابتكار الأزياء التي تنساب بكل ليونة من القطع النهارية إلى تلك التي تلائم الأمسيات الحالمة، وتركز بشكل مستمر على التصاميم الفريدة الملفتة فيما تولي الاهتمام الأكبر للتفاصيل الدقيقة. أقمشة أنيقة مختلفة في بعض الأحيان، وتطريزات مميزة، تظهر في هذه المجموعة الأنثوية بكل معنى الكلمة، متوهجة بالقطع اللامعة والرسوم الهندسية.


تبرز لمسات الدار الأيقونية بكل وضوح، وبشكل مبتكر جديد في كل قطع المجموعة، من فساتين الأميرات ذات البطانة المصنوعة من القماش المشبك، وحتى قطع البذلة المدهشة التي تزين الكشاكش أكتافها، والقمصان ذات التصميم المنتفخ والتفاصيل اللامعة. أما التنانير ذات الحجم الكبير فنراها في قمة روعتها مع قمصان شفافة أنيقة تترك أثراً لا ينسى.