مجموعة فساتين زفاف نجا سعادة لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
مجموعة فساتين زفاف نجا سعادة لعام 2021
مقالات ذات صلة
صور: 3 فساتين زفاف أطلت بهم درة أحدهم سعره يتجاوز مليون ريال سعودي
مجموعة فساتين زفاف Viktor&Rolf; Mariage لخريف وشتاء 2021
مجموعة فساتين زفاف Elie Saab لربيع وصيف 2021

قدم مُصمّم الأزياء اللبناني نجا سعادة مجموعته الجديدة من فساتين الزفاف الجاهزة للعام 2021.

تتميز مجموعة فساتين  "Unwavering Desire" من نجا سعادة بخرزها الجريء والظلال الخيالية وهي تخطف الأنفاس تماماً كما هي فريدة. 

تأتي المجموعة بأسلوب جديد في الفساتين الخيالية وتصميم حوريات البحر باستخدام طبقات وزخارف غير تقليدية المزينة بأحجار شوراوفسكي Swarovski واللؤلؤ والبايت وتقدم تصميمات حديثة بشكل لافت للنظر ولكن بأجواء كلاسيكية ساحرة. 

إن إتقان التناغم في التناقض والشغف بالتفاصيل جزء من مجموعة فساتين زفاف نجا سعادة 2021 مع شغف المرأة الحالمة التي تظهر من خلال القصّات المختلفة التي تنوّعت بين الـ"Mermaid" والـ"Princess Cut" والـ"A Line". 

اختار مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة 10 فساتين لتقديم مجموعته الجديدة، تتناسب المجموعة مع احتياجات المرأة العصرية التي تبحث عن الأناقة والتصميمات غير التقليدية.
فساتين مجموعة "Unwavering Desire" مصنوعة من أقمشة فاخرة مثل التول والحرير والدانتيل المطرز باللؤلؤ والكريستال والترتر الشفاف وكذلك الخرز الفضي والبلاتيني.

كما تم تزيينها بالزهور المقطوفة بالليزر والورود المتلألئة بالترتر والكريستال وزخارف الأوراق والأغصان الجميلة، كما تم تزيين بعض العبايات بخيوط تطريز فضية وبرونزية.

Unwavering Desire هي مجموعة حالمة تأتي بدرجات مختلفة من الأبيض من الماس إلى العاج بالإضافة إلى الأبيض الباهت ودرجات مختلفة من الـ Nude، أما بالنسبة للأشكال، فقد تنوعت بين الأميرة التقليدية وحورية البحر الأنيقة والخط الأنثوي.

عبّر مصمم الأزياء اللبناني عن مجموعته من خلال منشور على صفحة الإنستقرام الخاصة بدار أزياء نجا سعادة وتحدث عن المجموعة بتعليق: "اليوم، نحن لا نخفي رغباتنا النهائية، اليوم نحن لا نخجل من أنفسنا الحقيقية، اليوم نتغلب على مخاوفنا ونجرؤ على أن نتمنى المستحيل ونجعله حقيقة اليوم نحن لا نرغب فقط، بل نسعى إلى "رغبة لا تتزعزع".

استمري في التمرير لمشاهدة مجموعة فساتين زفاف نجا سعادة لعام 2021.

فستان الزفاف A Line

فستان الزفاف A Line

بتصميم أنيق وساحر يأتي تصميم فستان الزفاف A Line بأشكال مختلفة منها الفستان الضخم المزين مع حزام الخصر الرقيق.

فستان زفاف Mermaid

Mermaid

تصميم فساتين Mermaid لا يقاوم ومع هذه الزخارف اللامعة والذيل الخلفي، يجعلنا نشعر بالفعل أن هذه المجموعة للمرأة الحالمة والجذابة.

فستان زفاف Princess Cut

Princess Cutفستان أنيق من الحرير المزين بالخرز الكريستال والترتر الفضي مع تصميم الصدر Princess Cut، يأتي الفستان مع الذيل الخلفي وحزام الخصر من الساتان.

فستان زفاف مزين بالورود

 فستان زفاف مزين بالورود

فستان آخر من مجموعة فساتين زفاف نجا سعادة 2021  لا يقاوم لمحبات أسلوب الأميرات الرقيق، مع تصميم القلب عند الصدر وخامة الساتان الامعة التي تظهر طبقات الفستان بشكل مثالي.

فستان زفاف بألوان الـ Nude

 فستان زفاف بألوان الـ Nude

الفستان المثالي للمرأة العصرية التي تبحث عن التصميمات المختلفة والألوان الجديدة الأنيقة من فساتين الزفاف.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أحدث صيحات الموضة لهذا العام.