مجموعة فساتين زفاف Elie Saab لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
مجموعة فساتين زفاف Elie Saab لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
صور: 3 فساتين زفاف أطلت بهم درة أحدهم سعره يتجاوز مليون ريال سعودي
مجموعة فساتين زفاف نجا سعادة لعام 2021
مجموعة فساتين زفاف Viktor&Rolf; Mariage لخريف وشتاء 2021

عادت مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب Elie Saab Bridal 2021 للظهور بثقة تعزز الأنوثة الرومانسية الجوهرية في دار الأزياء الراقية.

حديقة خضراء نابضة بالحياة محاطة بأزهار بيضاء فخمة، تتشكل وتتجمع في شخصية، كل عروس تنبع من الأناقة الكلاسيكية والنعومة المتواضعة، على الرغم من أن مجموعة العروس نظرتها ناعمة وخافتة، إلا أنها متوازنة ومتألقة بشكل مؤكد أنها أكثر الأزهار شهرة واحتفاءً بها.

يتم إعادة النظر في التصميمات الخالدة بمهارة مع تفاصيل دقيقة للحداثة، لتقديم العروس الكلاسيكية إلى الجاذبية القوية للأنوثة المعاصرة.

يتحرك كل فستان زفاف بالطابعه المميزة، يتدفق التول المطرز عضوياً، إلى قطارات متدفقة من خيوط الحرير واللؤلؤ، تزين الأزهار من الدانتيل والأورجانزا وأوراق الشيفون والبتلات تتراقص برقة عبر صدريات ملفوفة بعناية. 
يتم إبراز خطوط العنق المهيكلة بنقاط مميزة وترتر مقترنة بأقواس مصقولة بأحجام متفاوتة.

تم نحت كل ثوب ليكشف عن مصدر إلهام العروس الداخلي، صُنع ثوب التنورة المكسو بدون حمالات بشكل تمثال من التفتا المصمم خصيصاً، مع بوليرو مطوي قابل للفصل عن الكتف وفيونكة طويلة قابلة للفصل في الخلف للمرأة التي تحتار بين كونها جريئة أو متواضعة. 

تأخذ المجموعة الأنيقة والحالمة في تصميمات برقبة كبيرة على شكل قلب وفستان ذو طبقات مكشكشة، إن التفسير الناعم لفستان حورية البحر الطويل، مع ظهر مفتوح كاشف هو لإغراء رقة من صفارات الإنذار غير متماثل مع تنورة توضع في الأعلى لمزيد من الجرأة والأسلوب البري.  
يضيف الحزام الأبيض المميز والخصر الضيق لمسة نهائية لإبراز جمال الطبيعة الأنثوية.

تقدم مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب Elie Saab Bridal 2021 أكثر من مجرد الجمال والأناقة الكلاسيكية، فهي تلهم التفرد، مما يسمح للشخصية المميزة للعروس بالتألق.

يمكنك أيضاً مشاهدة آخر عروض الأزياء من أسابيع الموضة وأبرز صيحات الأزياء من خلال موقعنا على ليالينا.