مجموعة فساتين زفاف Viktor&Rolf; Mariage لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
مجموعة فساتين زفاف Viktor&Rolf; Mariage لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
صور: 3 فساتين زفاف أطلت بهم درة أحدهم سعره يتجاوز مليون ريال سعودي
مجموعة فساتين زفاف نجا سعادة لعام 2021
مجموعة فساتين زفاف Elie Saab لربيع وصيف 2021

مع Mariage لخريف وشتاء 2021، يقدم مصممي الأزياء فيكتور آند رولف Viktor&Rolf مزيجاً من فساتين الزفاف المنحوتة والعبايات الخفيفة والمتجددة الهواء التي تتميز بمجموعة من الزخارف الزهرية والمجوهرات المستوحاة من اللؤلؤ والمواد الصديقة للبيئة.

تتكون مجموعة فساتين الزفاف من Viktor&Rolf Mariage لخريف وشتاء 2021 قصة الأزهار لهذا الموسم من زهور مصنوعة يدوياً من طبقات من الأورجانزا وأعمال فنية من الورود والدانتيل الزهري الجرافيكي وزهور مارغريت المزينة بتطريزات كريستالية صغيرة تبرز بريقاً رائعاً.

يتميز العرض المنسق للفساتين الخالدة والكلاسيكية على شكل حرف A المصممة من جاكار الأزهار الغني والجودة الإيطالية والتفتا الصديقة للبيئة وهي تتميز بأصداف رسومية ونظيفة تفسح المجال لأحجام ضخمة مطوية وستائر عضوية.

تبرز الزخارف الموسمية الجريئة المستوحاة من الجواهر الملكية الجمال الفخم وتعطي لمسة عصرية للمجموعة فساتين الزفاف

أبرز ما يميز هذا الموسم:

  •  Volant Flower High-Low: فستان مذهل مرتفع منخفض مع صد نظيف وحمالات ميكادو Mikado ناعم مع Cummerband المغطى في الخصر، الزهور المصنوعة يدوياً المصنوعة من طبقات الأورجانزا تزين التنورة الضخمة بالكامل، تم التأكيد على الحافة من خلال الأورجانزا فولانت.
  •  ثوب التفتا الملكي: فستان جذاب من قماش التفتا الصديق للبيئة مع تقويرة مكشوفة الأكتاف مزينة بفيونكة واسعة وأكمام جرس قصيرة، تم تصميم الفستان بالكامل بأسلوب التنورة الداخلية ويتميز بحزام خصر عريض، يتم إنشاء التصميم الخلفي من خلال الزنانير السخية التي تتدلى أسفل القطار الضخم. 

تم إنتاج المجموعة بالشراكة مع Justin Alexander، مصمم ملابس الزفاف العالمي.

جاستن ألكسندر

هو مصمم أزياء حائز على جوائز لفساتين الزفاف المتوسطة إلى الراقية، تحت خمس علامات للمجموعات: جاستن ألكسندر وجوستين ألكساندر سيجنيتشر وليليان ويست وSincerity Bridal وفساتين سويثارت.

Justin Alexander هي شركة عالمية لها مكاتب في مدينة نيويورك ونيوجيرسي ولندن وروتردام وهونج كونج ويتم بيعها من قبل أكثر من 1000 بائع تجزئة معتمدين.

Viktor & Rolf

هي دار أزياء فاخرة رائدة تأسست في عام 1993 على يد مصممي الأزياء فيكتور هورستينج ورولف سنورين بعد تخرجهما من أكاديمية أرنهيم للفنون والتصميم.

تحظى دار Viktor & Rolf بشهرة واسعة وتحظى بالاحترام بسبب تصميمها الاستفزازي للأزياء الراقية وبريقها المفاهيمي وتطمح إلى خلق جمال مذهل وأناقة غير متوقعة من خلال نهج غير تقليدي للموضة.

مع Mariage ، يقدم Viktor & Rolf مجموعات فساتين الزفاف الفاخرة، استكشاف للعناصر المميزة المستوحاة من تأثيرات الأزياء الكلاسيكية.

تمثل مجموعة فساتين زفاف Viktor&Rolf Mariage امتداداً للأسلوب الشخصي لفناني الموضة فيكتور هورستينج ورولف سنورين وهو يعكس الرابط التكميلي للمصمم وانعكاس حميمي مع نظرة مرحة على الملابس الرسمية.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أحدث صيحات المجوهرات الأنيقة.