نسقي الكمامة مع أزيائك بطريقة أنيقة مثل المشاهير

موضة المجوهرات الجديدة: ستشاهديها في كل مكان هذا العام

مجموعة نظارات karen Wazen Eyewear متاحة الآن على Shopbop

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
مجموعة نظارات karen Wazen Eyewear متاحة الآن على Shopbop

نظارات كارن وازن Karen Wazen Eyewear، التي تأسست من قبل المؤثرة العالمية ورائدة الأعمال كارين وازن Karen Wazen، متاحة الآن على Shopbop.com.

تضم الوجهة العالمية للبيع بالتجزئة على الإنترنت للحصول على الإلهام والاكتشاف الأنيق، مجموعة من أحدث أنماط الصيف من نظارات Karen Wazen Eyewear، بما في ذلك "Retro's XL" الأكثر مبيعاً في أحدث الألوان الوردية والبرتقالية وعين القط الكلاسيكي " Glamorous" ومجموعة مستوحاه من vintage-inspired وإطارات Vicky و Madison.
 

إن إطلاق Karen Wazen Eyewear على Shopbop هو إنجاز غير مسبوق لعلامة الاكسسوارات المعاصرة ومقرها دبي، يسبقه شراكات ناجحة مستمرة مع تجار التجزئة الدوليين منذ ظهورها الأول في ديسمبر 2018.

يتوفر أيضاً على Farfetch و Browns و Moda Operandi و Koibird London و Level Shoes و Harvey Nichols Kuwait.

عن كارين وازن

كارين وازن Karen Wazen، مؤثرة ومصممة محتوى ذات طابع أيقوني، اشتهرت من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها ويتابعها أكثر من 3 ملايين متابع أطلقت مجموعة Karen Wazen تحمل الاسم نفسه في ديسمبر 2018 "كارين" ومقرها دبي والمعروفة بتصميمها العصري. 
أسلوبها محب للمرح وأنيق وموازنة الحياة كزوجة وأم مع حياتها المهنية الإبداعية، طورت وأسست العلامة التجارية باعتبارها انعكاساً مباشراً لفلسفة الموضة والمذاق الشخصي. 

 

عن Shopbop

Shopbop هي وجهة البيع بالتجزئة على الإنترنت العالمية لإلهام واكتشاف الأسلوب وتقدم للنساء في جميع أنحاء العالم مجموعة شاملة منتقاة يدوياً من الملابس الجاهزة والاكسسوارات من أكثر من 1000 مصمم راسخ وناشئ، لأول مرة يصل الوافدون الجدد والمحتوى التحريري المقنع وإرشادات التصميم يومياً، يوفر Shopbop خدمة عملاء عالمية المستوى وشحن سريع مجاني عالمياً في جميع أنحاء العالم وعائدات مجانية في الولايات المتحدة وكندا، Shopbop هو جزء من مجموعة شركات Amazon.com وغيرها مجموعة من الشركات.