• مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور

    مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور


    مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور

    مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور

    خبراء العطور من دار العطور الرائدة يقدمون تشكيلة من أفخر العطور التي تشكل هدايا مثالية للأحبة في هذه المناسبة

     

     دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2020: كشفت الرصاصي، دار العطور المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلةٍ من العطور الآسرة التي تشكل هدايا مثالية لرسم البهجة على وجوه الأحبة بمناسبة العيد المبارك. ويمكن للعملاء انتقاء أحد خيارات التشكيلة الواسعة من العطور المتوافرة في جميع متاجر العلامة، حيث تجمع إصدارات العلامة، على مدى أكثر من أربعة عقود، بين المكونات عالية الجودة وأعرق تقاليد صناعة العطور الشرقية.

     

    ويقدم خبراء العطور من دار الرصاصي تشكيلة من خيارات الهدايا من إبداعات مجموعة جنون المستوحاة من شغف الإنسان الدائم وسعيه نحو الرقّي والفخامة، لتشكل عربون محبة وتقدير للأصدقاء والعائلة بمناسبة العيد المبارك. وتختزل هذه التشكيلة أفخر إبداعات الرصاصي التي تجمع أفضل النفحات العطرية العالمية وأكثرها شهرةً.

     

    وتتوفر تشكيلة جنون التي تحمل معاني العاطفة والشغف، ضمن ثلاثة أصناف من النفحات المفردة للرجال والسيدات -ليذر وساتن وفيلفيت. وتقدم مجموعة جنون أفضل أنواع العطور عالمية الطراز التي تشكل هدايا مثالية بأسعار تبدأ من 250 درهم إماراتي لكل عبوة بسعة 50 مل.

     

    ويستوحي عطر جنون ليذر للرجال إلهامه من شغف الإنسان الدائم وسعيه نحو الرقيّ والفخامة، ما يجعله هدية مثالية للرجال من عشاق الكمال والرفاهية بمناسبة العيد المبارك. ولطالما حظيت الروائح الجلدية برواج واسع لدى نخبة المجتمع، ويعكس هذا العطر الذكوري ملامح القوة والسلطة والمكانة. ويفوح كل عطر بنفحات عميقة ومدخنة من خشب العود، تبرزها لمسات الهيل والتوابل الدافئة التي تضفي طابعاً ذكورياً قوياً مع لمسة حسية خالصة.

     

    ويتميز عطر جنون ليذر للسيدات بحضور منعش له إحساس التوابل مع إيحاءات تجمع أريج الورود وشذى أزهار الياسمين النضرة، بالإضافة إلى نفحات الباتشولي وخشب الأرز التي تضفي لمسة خشبية عميقة. كما يعبق العطر بلمسات المسك والعود والتبغ والعنبر الدافئة التي تخفّف من حدّتها نفحات ناعمة من خشب الصندل والجلد وتتخللها رائحة فول التونكا الحلوة التي تضفي تأثيراً فريداً وفاخراً.


    مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور

    ويشكّل جنون ساتن للرجال عطراً شرقياً آسراً مع نفحات عليا من البرغموت والليمون التي تضفي هالة من الغموض والسحر، ونفحات أساسية من الياسمين والخوخ والهيل، كما يفيض عطر الأزهار بلمسة شرقية من الأخشاب الثمينة التي تنضح بالدفء والغموض والأحاسيس المرهفة.


    مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور

    ويشكل عطر جنون ساتن للسيدات التجسيد الأمثل للأناقة الأنثوية المرهفة، حيث تنساب النفحات الحيوية المنعشة لعبق التفاح الممزوج بالرائحة الخشبية للتوت الأحمر. أمّا الاجتماع النادر للورد والياسمين والفل وزنبق الوادي واليلانج يلانج، فيستحضر حديقةً سحريةً تنضح بعبير الفانيليا.

     

    ويفيض عطر جنون فيلفيت للرجال بلمسات حسية دافئة ومرهفة، حيث تبدأ رائحته مع نفحات من أوراق الطماطم والفانيليا والجلد التي تعزز ثقة الرجل ومكانته،


    وتبرز نفحات العنبر الأساسية عبر عبق اللبان والمريمية، بينما تُخفف النفحات القاعدية الأساسية من العود الهندي والمسك مع لمسات من الجاوي لتضفي عبيراً مثالياً حلواً ودافئاً.

     

    ويجسّد جنون فيلفيت للسيدات رائحةً ملكيّةً حالمة تُعبّر عن الرقي والمكانة الأنثوية. ويحتوي هذا العطر على مزيج مذهل من العبق الخشبي الحلو للباتشولي، والذي يتحول إلى مسك برّي ثمين عندما يلتقي بالإحساس الدافئ للعنبر.

     

     - انتهى -

    للاستفسارات الصحفية:

    حنان قاسمي

    [email protected]

     TOH للعلاقات العامة - www.tohpr.com

    هاتف: 8900 382 14 97+

    لمحة حول الرصاصي للعطور:

    تعتبر الرصاصي للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور على مستوى المنطقة. وتحظى الشركة بخبرة طويلة على مدى 4 عقود من الزمن في فنون صناعة العطورات عكست خلالها المهارة والجودة والالتزام بأرقى التقاليد الخاصة بالقطاع. ومع حرصها على إنتاج أفخر أنواع العطور وأجودها؛ نجحت العلامة في إرساء العديد من المعايير من خلال إعادة تعريف الطريقة التي تتم فيها صناعة العطور وتعبئتها وتسويقها في منطقة الشرق الأوسط. وقد حققت العديد من ابتكارات "الرصاصي" نجاحاً باهراً وحصدت إقبالاً واستحساناً واسعاً من سكان الإمارات العربية المتحدة. تتيح المجموعة الواسعة من إبداعات العلامة ضمن عروض المنتجات الشاملة في كل متجر استكشاف السحر الخيالي لأندر مستحضرات العود وأنقى الزيوت العطرية المركزة وأثمن توليفات البخور.

    تأسست الشركة عام 1979، وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع العطور على مستوى المنطقة، حيث تقوم بإنتاج بعضٍ من الروائح الحصرية المستخلصة من الزيوت العطرية، إضافة إلى بخاخات العطر للسيدات والرجال. وتُعدّ "الرصاصي" من الشركات الرائدة في مجال تجارة العطور بالتجزئة، وقد ساهمت في تطوير صناعة العطور الحديثة في منطقة الشرق الأوسط، واكتسبت سمعةً حسنةً كعلامة تجارية تبحث عن الجودة والفخامة والأناقة باستخدام أجود المكونات الأولية المتاحة. وقد أدى هذا السعي نحو المثالية في أصول صناعة العطور إلى تطور أعمال العلامة فتحولت من شركة أهلية صغيرة إلى واحدة من أبرز الأسماء الرائدة في القطاع على مستوى الإقليم، وهي في بحث متواصل عن الابتكار وإطلاق عطور جديدة إلى السوق. وعلى مدى العقود الأربعة الماضية حافظت "الرصاصي" على تمسّكها بأسباب وجودها من خلال ابتكار أفخر أنواع العطور التي تلخّص مفردات الجودة والرقي، إضافة إلى إتقانها فنون مزج العطور.

    تدير الرصاصي أكثر من 165 معرضاً بتصاميم أنيقة غاية في التميز، وذلك ضمن أكبر مراكز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصدير منتجات الرصاصي إلى أكثر من 60 دولة في العام عبر شبكة توزيع ضخمة.

    يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.rasasi.com أو من خلال صفحة الفيسبوك الرسمية: https://www.facebook.com/RasasiGCC

     

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات