مجموعة Alexander McQueen ماقبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
مجموعة Alexander McQueen ماقبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
نصائح مهمة اتبعيها عند تنسيق الملابس لإطلالة أنيقة
أفكار لتنسيق ملابس السباحة واختيار الخامات المناسبة
لمحة عن تاريخ شعار Louis Vuitton

كان من بين الثنائيات العديدة في مجموعة Alexander McQueen ماقبل خريف 2021 أن يكون إنجليزياً قوياً في نفس الوقت ويفخر بشدة بجذوره الاسكتلندية، لذا، فإن مراجعة أي مجموعة تم صنعها باسمه في الوقت الحالي تخلق ربطاً مغرياً يمكن من خلاله التفكير في المفارقات المتأصلة في الانشقاق الذي أعقب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والذي قد يخرق الاتحاد.

ومع ذلك، عند النظر إلى هذه المجموعة، طار كل هذا من النافذة بهدوء مثل الحمائم (Matisse-y) التي ظهرت على الحقائب والقمصان والحياكة اليدوية الكروشيه.

شهد هذا الموسم سارة بيرتون وفريقها ملاحظة ثنائية الانتقال إلى ألكسندر ماكوين، في عدد كبير من الملابس الهجينة التي تصدت بشكل رسمي ضد مجموعة غير رسمية ومن الأمثلة على ذلك معطف بتصميم طية صدر السترة مرتفع الخصر مُصمم خصيصاً من الصوف مع سترة بيبلوم بولي-فيل، حيث قالت في بيان لها: "الشكل والصورة والحجم، جمال الملابس المجردة إلى جوهرها، عالم مفعم بالعاطفة والتواصل الإنساني".

القمصان والفساتين من البوبلين القطني الأبيض الناعم تقابلها أقسام متعددة من الضلع الرياضي عند الكفة والخصر ومعطف مقسم مابين النمط الكلاسيكي والسترة المنفوخة مزين بشارات القاذفة MA-1، على عكس العديد من التصاميم الهجينة الأخرى، فإن فريق Alexander McQueen هذا دائماً ما يقاوم الفوضى الظاهرة التي تصطدم بملابسه بتماثل صارم مشابه للبروتوكولات التي لا تزال ملتزمة في Savile Row.

نجحت هذه التصاميم المميزة في التعبير عن التقاليد الثقافية في الملابس بشكل جيد بما فيه الكفاية ومع ذلك فقد حلقت هذه المجموعة في أعلى مستوياتها عند التركيز على القطع التي كان سبب وجودها أقل حول معنى التلغراف وأكثر عن كونها رائعة للارتداء والمشاهدة تضمنت هذه القطع الرائعة تقويرة على شكل قلب وأكمام منفوخة وفساتين ضخمة ذات التنانير من اللون القرمزي والألترامارين.

كانت تصاميم الفساتين متنوعة قي مجموعة Alexander McQueen لما قبل خريف 2021، مابين الفساتين المنحوتة مع حواف مجمعة بشكل أكثر اتساعاً وفساتين مفتوحة من الخلف على شكل V باللون الوردي أو الأحمر والأزرق، تم تنسيقها مع حذاء هاف بوت عسكري وحفنة أو اثنتين من مجوهرات ماكوين القاسية.