مجموعة Max Mara Resort لخريف 2021

عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton

مجموعة Alexander McQueen ما قبل خريف 2020

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 28 يونيو 2020 الأحد، 28 يونيو 2020
مجموعة Alexander McQueen ما قبل خريف 2020

اكتملت مجموعة الكسندر ماكوين ما قبل الخريف Alexander McQueen Pre-Fall 2020 قبل وقت طويل من إغلاق لندن ولفتت إلى المناظر الطبيعية البريطانية والصخور والمعادن والنباتات التاريخية، بما في ذلك الشوك وورد غلاسكو.  
كما هو الحال دائماً مع مجموعة Alexander McQueen السابقة، كان هناك الكثير من الخياطة الحادة والجلود الخفيفة والدراما في أزياء النهار والمساء.

جاءت البدل الرسمية بمجموعة متنوعة كان أبرزها من ألوان الذهب الخالص أو مع السترات الذهبية ذات اللونين الأسود والذهبي، بينما كان هناك قطع مع حياكة مضلعة من الصوف ومكتنزة بمنحنيات حول الجسم لتكوين أحجام منحوتة.  
صنعت المديرة الإبداعية للدار سارة بورتون Sarah Burton إطلالة من الجلود الخفيفة من الريش في بلوزات ضمادات قاسية وتنورات قصيرة صغيرة مع خطوط متموجة ومخصصة، الذهب يبدو بارزاً في المجحوعة كلها وهو يتناسب مع  القطع المزينة بالزجاج المترابط والمتشابك داخل الحياكة الواسعة التي ظهرت على أكمام بعض القطع. 

كانت القلائد والأساور مكتنزة ومصبوبة لتظهر كما لو تم سحبها مباشرة من الأرض، مزينة بميداليات كريستالية عملاقة.

الصلابة كانت منتشرة على المجموعة طوال الوقت، خاصةً مع حقيبة كتف ستوري Story Story، المزودة الآن بمسامير، يمكنك دائماً الاعتماد على ألكسندر ماكوين Alexander McQueen لاصطحابك إلى أرض أكثر أثيرياً من أرضنا، تميل المخرجة الإبداعية سارة بورتون، إلى إعادة الخيال إلى الواقع من خلال المناظر الطبيعية الريفية الشمالية لتشكيل الأعمال التجارية التي تشبة أحلام العلامة التجارية.

لا تختلف مجموعة ألكساندر ماكوين ما قبل الخريف 2020 عن ما قبلها لكن هذه المجموعة مستوحاة بشكل خاص من حركة الفن الحديث البريطانية في تسعينيات القرن التاسع عشر وجلاسكو روز والكنوز المدفونة عميقاً في قلب بريطانيا. 
عند مشاهدتك للمجموعة التي تكلمنا عنها من خلال الصور أعلاه، لا تفكري فقط في خامات المعادن المعبأة بالذهب والفضة والنحاس ولكن هناك أيضاً البلورات والعقيق والصوان والصخور. 

يتم استخدام أيضاً قماش التويد البريطاني لصنع معاطف مزدوجة الصدر مع أكتاف قوية وطيات بارزة وكذلك فساتين منسدلة بشكل غير متماثل، يعود جلد ألكساندر ماكوين Alexander McQueen القوي مرة أخرى ويستخدم الآن لإنشاء أحذية ركوب الخيل بكعب بارز وألوان برتقالية تميل إلى النحاسي المحترق لصنع فساتين قصيرة مع رقبة عنق عالية. 

تتألق فساتين السهرة المزينة باللمعان المعدني، في حين ازدهرت الكروم والأوراق والزهور المنمقة وطوّرت طريقها عبر العباءات الفخمة وفساتينها.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي مجموعة ألكساندر ماكوين 2020 ماقبل الخريف.