مجموعة Bach Mai ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
مجموعة Bach Mai ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

من خلال مجموعة ما قبل خريف 2023، نظر المصمم باخ ماي إلى التأثيرات الماضية والحاضرة لإضفاء أفكار جديدة مثيرة للاهتمام على مجموعته.

وقال المصمم في بيان صحفي له: "لقد بدأت بكوني مهووساً بفرقة فتيات الكيبوب الكورية الجديدة هذه "New jeans" كان الأمر يتعلق بأخذ هذه الطاقة الشابة مع تنانير أقصر وأجواء شبابية"، كما قال خلال معاينة، مضيفاً أن الزيادة الكبيرة في التصميمات القصيرة والفواصل نتجت أيضاً عن ردود فعل شركات التجزئة والعملاء وأضاف: "لكن بالطبع، ليس لكل الشباب"، مشيراً إلى ألوان المجموعة ذات الألوان والأنماط المخملية والظلال المستوحاة من عصر تيودور، مثل رداء قصير يشبه الصندوق قدمه مع نسخة مصغرة من الكورسيه.

تفاصيل مجموعة Bach Mai ما قبل خريف 2023

  • جعلتنا الأفكار الجديدة  في المجموعة نشعر بالانتعاش من النهار إلى الليل في شكل شورت كرة سلة من المخمل الأسود مزيناً باللؤلؤ مع تقليم من الجلد، مقترناً بشكل رائع مع الكورسيهات القوية مع جوانب من الألواح الشبكية.
  • تمت ترجمة الفكرة أيضاً إلى الجينز الأبيض والأورجانزا الأسود أو الكشكشة على فساتين الكوكتيل ذات الطبقات فوق التنانير الطويلة والضيقة (والتي وصفها بأنها "حفلة بعد الحفلة"، حيث يمكن بسهولة إزالة التنورة الهوائية و"لفها على شكل كرة لرميها في الحقيبة".
  • أشار المصمم أيضاً إلى أعمال Bacchus لـ Cy Twombly وطبقات الأبعاد لفنان الزجاج الإيطالي Lino Tagliapetra والتي فسرها إلى أنماط شبابية منقوشة برسومات والتي يمكن رؤيتها بشكل أفضل من خلال لمسات عفوية تتألف من فساتين مخططة ذات طبقة مزدوجة أثارت شعوراً بالحيوية، فكرة "حية منقوشة" في الحركة. 

أبرز القطع في مجموعة Bach Mai ما قبل خريف 2023

  • جاءت قصة أخرى من قصص الدار في مجموعة ما قبل الخريف من عصر "The Tudors" كما قلنا من قبل، حيث طور المصمم بلوزات المشدات على الطراز الإليزابيثي والتي تبدو رائعة. 
  • كان أكثر تفسيراً هو صورة ظلية "الكتلة على الساقين" التي تستند إلى وقفة هنري الثامن والتي اتخذت شكل عباءة صغيرة مطرزة باللؤلؤ مع شورت كرة سلة طويل ومفاجئ. 
  • من المثير رؤية هذا النوع من التناسب الصعب يلعب جنبًا إلى جنب مع تصاميم البطولات، الأكثر وضوحاً مثل الكورسيه.

ملخص مجموعة Bach Mai ما قبل خريف 2023

في حديثه إلى الفساتين التي تم تحديثها لهذا الموسم والتي تم قطعها من قطعة واحدة من القماش وملفوفة بشكل حلزوني حول الجسم، قال ماي: "لقد نظرنا كثيراً إلى مصممة الأزياء الفرنسية Madeleine Vionnet هذا الموسم والقطع التي ابتكرتها"، ربما يكون من الأسهل اللعب بأمان عند إنشاء مشروع تجاري، لكن ماي تحب تغيير الأمور قليلاً في كل موسم وقد أفاد بأن سروال الربيع واسع الساق يباع بشكل جيد، في حين أن ستراته المنفوخة المستوحاة من Balenciaga والتي تبدو متطرفة في مجموعة ملابس السهرة التي تجذب خيالات العملاء.