مجموعة Balmain للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021

  • بواسطة: مي سليمان الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
مجموعة Balmain للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021

قدم دار أزياء بالمان Balmain مجموعته للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020/2021 ضمن أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، وعرض المجموعة على ظهر بارجة تسير في نهر السين مستعرضة ملامح باريس عاصمة الأزياء.

قبل أسابيع فقط، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بسبب أوليفييه روستينغ، المدير الإبداعي لدار Balmain، باستخدام  الهاشتاج #BalmainSurSeine، ليظهر أن الدار الشهيرة استعانت بالنهر كأنه مدرج عرض أزيائها.

في وقت مبكر من مساء الثلاثاء السابع من يوليو، استقل طاقم Balmain بارجة للسفر من برج إيفل شرقاً، وتوقف لأداء غنائي يضم مغني البوب ​​الفرنسي Yseult والاستعانة بـ50 راقصاً، وتصميم الرقصات من قبل جان تشارلز جوسني، بجانب جسر المشاة Pont des Arts قبل الالتفاف حول جزيرة سانت لويس والانزلاق إلى السيدة الحديدية ومكان الدار.

 

قُدم العرض ومدته ساعتان على البث المباشر على TikTok، وهو أول حدث لـ Balmain بالتعاون مع منصة الفيديو التي لم تعمل من قبل مع علامة تجارية فاخرة، وكانت فكرة رائعة.

ولكن الأمور لم تسير على ما يرام طيلة الوقت، فرغم الطقس الجميل، لم تصمد التكنولوجيا، انخفض الصوت في بعض الأحيان، ومع انتهاء الرحلة، كان Balmain قد جمع حوالي 15 ألف متابعاً جديداً على المنصة، وهذا يعد مكسب بالتأكيد. 

 

خلال محادثة حول الحدث في وقت سابق اليوم ، بدا روستينغ متفائلاً حول العرض، وقال: "ما حدث يتجاوز أسبوع الموضة الرقمي، ويقدر عدد السكان المحليين الذين أمسكوا بجزء من المشهد على الأقل بنحو 20 ألف شخص".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا