مجموعة "Belmonde" من Kristina Fidelskaya لربيع وصيف2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
مجموعة "Belmonde" من Kristina Fidelskaya لربيع وصيف2021
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

قصيدة للحياة - للحظات الجميلة التي نصنعها معاً.

يتمتع بالحيوية بلا منازع ،وجريء للغاية وساحر للغاية، تم تعيين المشهد في أواخر الستينيات في سان تروبيه وملعب العصر والعصر الذهبي لسينما الموج الجديدة في جودار، حيث تلعب النساء دور البطولة ويتركن مشهداً طويل الأمد الانطباع، قصة كما رواها نساء قاتلات على الشاشة ، سلسلة من المغامرات غير المتوقعة على الريفييرا الفرنسية، مكان يذهب فيه المرء للابتعاد عن كل شيء ولكن أيضاً ليتم ملاحظته.

تحمل مجموعة كريستينا فيديلسكايا  Kristina Fidelskaya لربيع وصيف 2021 عنوان "Belmonde" مستوحاة من الشخصية الجذابة والمغناطيسية للممثل الفرنسي الشهير جان بول بلموندو والشخصيات السينمائية التي لعبها خلال الستينيات والسبعينيات بالإضافة إلى اللعب بالكلمات الدقيقة عالم جميل تترجم حرفياً إلى "بيو موند" مستعارة من المصطلح الفرنسي "بيل موند".

تتكون مجموعة هذا الموسم التي تم عرضها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week من مجموعة متنوعة من الإطلالات الجريئة والرومانسية الجامحة وتتألف من جلد العلامة التجارية المعقد والمقطع يدوياً وطباعة السبعينيات المتلألئة  والتول الزهري الرقيق والمطرز  وريش الديك الهوائي، الذي يبرزه أحزمة سلسلة بيربليكس العصرية وقلادات والخلخال ومزيج فريد من تصميمات كوتور مصممة خصيصاً للعمل في الملابس الرياضية المعاصرة.

تبدو إطلالات مجموعة "Belmonde" من Kristina Fidelskaya لربيع وصيف2021 بمثابة رسالة حب لارتداء الملابس أحادية اللون، مع أطقم مطابقة مقترنة بإكسسوارات مرمزة بالألوان. لكنها أيضاً قصة من التناقضات، قطعة خارجي ومعاطف خندق أنيقة داكنة مقترنة بأحذية برتقالية مشرقة عالية الفخذ، تثير قمم تمثال نصفي من الجلد المنحوت متنوع مع التول الرشيق.

تضفي الألوان الأساسية جنباً إلى جنب مع الذوق الرياضي الاستفزازي صيفاً دائماً، دسيسة مليئة بالحيوية والرومانسية المسكرة، تتطلب سيارة رياضية أنيقة وسريعة بشكل سخيف، لا غنى عنها لأي علاقة عاطفية للقلب.

"لقد كنت مفتوناً إلى الأبد بسخرية جان لوك جودار من سيناريو العاشقين الهاربين مع آنا كارينا وبلموندو وديناميكيتهم الجذابة في" المرأة هي امرأة "، إن الشعور بالانطلاق في مغامرات غير مخطط لها ورحلات ساحلية طويلة يلخص حقاً شعور الصيف وكيف يمكن أن تعيش الحياة بشكل جميل في تلك اللحظات العفوية، التي كنت أنوي إعادة إنشائها من خلال مجموعة "Belmonde"  - كريستينا فيديلسكايا.

يمكنك أيضاً مشاهدة جميع صيحات الموضة والاكسسوارات لهذا العام من خلال موقعنا على ليالينا.