مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
بدلة الصيف المناسبة للطقس الدافئ
تعرفي على أصل شعار Gucci الأسطوري
موضة البناطيل الواسعة لربيع وصيف 2021

جاءت مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021 مدفوعة بالغريزة بدلاً من الأسلوب، منذ وصول مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي  Tisci إلى Burberry منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، سعى إلى التفسير والاحتفاء ببريطانية مقصورة على فئة معينة، تأخذها من زميل أجنبي، ستكون دائماً مفهومة بشكل أفضل من قبل البريطانيين الأصليين، في مكالمة فيديو من بحيرة كومو، حيث كان يزور والدته، أشار إلى حبه للغرابة البريطانية كمصدر للإلهام، لكن عرض اليوم بدا إلى حد كبير كما لو أن Tisci قد تخلى عن منهجه الأنجلوفيلي لصالح ما يعرفه أفضل: "ميوله الخاصة".

"إعادة التفكير كثيراً" كانت هذه هي الطريقة التي وصف بها تجربته الوبائية، كان الوقت لأبطئ، تجارة الأزياء سريعاً جداً، إنها شركة ضخمة، بدلاً من الإفراط في إشباع مدرجه بفئات السوق والملابس الرجالية المتعددة، قدم Tisci مجموعة نسائية مركزة متجذرة في السحر الشرس والحسي ولكن القابل للحياة الذي حدده لحياته المهنية، قال Tisci: "ببطء، قمنا ببناء هوية وأدركت أن هويتي كانت قوية للغاية داخل العلامة التجارية وقال عن تقييم فترة عمله في Burberry : "إنها أكثر مجموعة متحررة صنعتها في بربري".

عبر Tisci عن مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021 من خلال الإشارات إلى الملابس تاريخياً وتحديداً في مطلع القرن الماضي، "عبر التاريخ، كانت أزياء الأشخاص الذين يذهبون إلى الغابة" من خلال مخطط ساذج ولكنه أصبح أكثر حسية، كما قال، موضحاً منهجه تجاه الفكرة، السهولة والقدرة على التكيف التي تمثلها تلك الملابس (في عصر لم يكن بإمكانك تطبيق هذه الكلمات على العديد من خزانات الملابس) من وحي الفساتين المصممة كما لو كانت من مربعات مخيطة معاً وتأخذ التحولات في الخياطة التي يمكن لمرتديها إعادة بنائها، باستخدام تقنيات الإغلاق.

مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021

  • كانت هناك شخصية فنية وحرفية للمجموعة، مدعومة بعلم متلاعب وزخارف علم الفلك وجلد من الفراء الصناعي البيئي الذي دفع رسالة Tisci المتمحورة حول الطبيعة.
  • اكتشفت عقلية ما بعد الجائحة روحاً عشيرة في الحركات الطبيعية في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين والتي استرشدت بها المجموعة، مدفوعاً بضيق نهاية القرن، كان ذلك الوقت الذي تم فيه وضع الغريزة والنزوة فوق العقلانية والمادية، عندما شعر الفنانون بدعوة البرية وسعى إلى إلغاء برامجهم من قواعد المجتمع.
  • قبل العرض، أصدرت  Burberry مقطع فيديو لطاقم متنوع بريطاني من النساء يفكرن في معنى الأنوثة الآن وكان العرض الافتتاحي للكلمة المنطوقة من قبل الفنانة البريطانية Shygirl، التي لعبت دور البطولة في "الطبيعة الأم"، تحية لموجات التحرر والاحتفالات بالهوية التي تغسل الثقافة المعاصرة اليوم.

أزياء Burberry لخريف وشتاء 2021

  • استمراراً لتركيز المصمم الجمالي على الحيادية، تقدم مجموعة العرض في المتجر الرائد للعلامة التجارية في لندن، إحساساً بالعمق يتبع مرور النماذج.
  • تبرز في المجموعة بالتأكيد اكسسوارات Tisci الأنيقة والخياطة اللذيذة.
  • تضيف السترات والسراويل القصيرة لمسة فنية إلى الملابس الرسمية وتكملها الاكسسوارات الموجودة في مجموعة كبيرة من الألوان والمنسوجات.

قال تيسكي في بيان له: "إنها مجموعة مثيرة للغاية، على ما أعتقد ولكن دون أن تكون مبتذلة، الأنوثة شيء أردت حقاً تحقيقه في بربري عندما وصلت، لأنها شركة ذكورية للغاية"، مشيراً إلى الجذور الخانقة للمنزل، كما هو الحال مع الأجيال الشابة التقدمية التي أشادت بها مقاطع الفيديو الخاصة به، فإن الأصالة هي المفتاح.

بالنسبة إلى "بربري"، تم العثور عليه في شخصية الملابس الرجالية التي يتوقعها عملاؤها الإناث على الأرجح، بالنسبة إلى Tisci، إنه التألق الحسي وتقريباً الأسلوب الرياضي الذي يتفوق فيه، أظهرت هذه المجموعة أن الاثنين يمكن أن يتعايشا على نفس المدرج، كما قال: "أشعر أنني بدأت أرى مفرداتي في بربري".