مجموعة Burberry لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
مجموعة  Burberry لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة
حيل سهلة لتبدين أكثر أناقة على الفور

باعتبارها واحدة من العلامات البارزة في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week، لم يخيب دار أزياء بربري Burberry آماله في مجموعته لربيع وصيف 2021.
قام المضيفون المشاهير إيريكا بادو Erykah Badu وروزاليا Rosalía وستيف لاسي Steve Lacy و عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid ببث العرض عبر تطبيق Twitch، من خلال الهاتف من المنزل، حيث أخذ المدير الإبداعي للدار ريكاردو تيسكي Riccardo Tisci مجموعة ربيع وصيف 2021 إلى الهواء الطلق في بريطانيا لتقديم عرض رقمي.
  
تعاون Tisci أيضاً مع الفنانة Anne Imhof في عرض حي للمساعدة في إنشاء هيكل صناعي يتناقض مع موقع عرض الغابات الذي كان أيضاً بمثابة مسرح لأداء حي من قبل المتعاون المتكرر مع Imhof والفنانة والموسيقية Eliza Douglas.

عندما تولى ريكاردو تيسكي رئاسة بربري Burberry في عام 2018، سرعان ما دفع حدود ما يمكن أن تكون عليه العلامة التجارية البريطانية التراثية لربيع وصيف 2021، حيث وجدت دار أزياء بربري طريقة جديدة لتقديم تاريخ العلامة التجارية في الهواء الطلق مع لمسة عصرية ومبتكرة. 

وأوضح تيسي عبر ملاحظات العرض: "لقد بدأ الأمر بفكرة وقت الصيف البريطاني واحتضان العناصر المختلفة مع معطف على الشاطىء يختلط بالرمل والماء، تخيلت الناس في هذا الفضاء، مثل حارس المنارة وعلاقة الحب بين حورية البحر وسمكة القرش، تقع في مواجهة المحيط، ثم أحضرت كل هذا الى الارض".

في وسط الغابة، سار العارضون الذين تحولوا إلى مستكشفين فوق إبر الصنوبر ومن خلال مجموعات، يرتدون معاطف من الجلد والتول وأحذية عالية الركبة وقبعات الصيادين. 

لم تكن لوحة الألوان مزيج من الأبيض والبرتقالي والأزرق الفاتح في الغالب ولكنها كانت أزهار الربيع، على الرغم من أن المجموعة كانت تحمل عنوان "In Bloom" ولكنها بدلاً من ذلك ظهرت بصور إيماءة أكثر وعورة إلى الهواء الطلق، كل من الأرض والمياه. 
تستمر ملاحظات العرض وتعكس الملابس النسائية التقاء الصوف القوي والدقيق، صلب وناعم، مع تفاصيل أنيقة من التول والشيفون وقطع تشبه شباك الصيد مرصعة بالكريستال ومطبوعات مجازية وأعمال فنية التي ظهرت على الفساتين وملابس الرجال. 

انقري الصور أعلاه لرؤية المجموعة الكاملة لربيع وصيف 2021 من بربري Burberry.