مجموعة Celine لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
مجموعة Celine لخريف 2021
مقالات ذات صلة
أجمل الإطلالات لعرض أزياء Chanel كروز2021-2022 وصيحات الموضة الرئيسية
جربي الوشاح الحريري كبلوزة هذا الموسم
طرق مبتكرة لتنسيق الملابس في سن الثلاثين: نصائح لتجنب الأخطاء

يبدو مقطع فيديو Hedi Slimane عن الخريف وكأنه يأخذ دورة غامرة في فن الملابس الفرنسية المرتجلة التي تجعلكِ ترغبين في إعادة التشغيل مراراً وتكراراً من خلال مجموعة Celine لخريف 2021.

أخذ هيدي سليمان كاميراته بطائرة بدون طيار إلى Château de Vaux-le-Vicomte، مهد الطراز الفرنسي، لالتقاط عارضاته وهن يتجولن في الحدائق الرسمية المذهلة بواسطة André Le Nôtre ورياح قوية تضرب شعرهن ورذاذ النوافير، قطرات تتلألأ مثل الماس في الشمس المتقطعة، بدوا ضائعين في أفكارهم مثل التماثيل الحجرية، على الرغم من أن كل واحدة كانت تحمل حقيبة يد فاخرة تحت ذراعها أو تتدلى من معصمها، بدءً من إصدارات طراز Ava المضغوط الذي عرضتها ليزا مانوبان من Blackpink على حسابها على Instagram (50.3 مليون متابع) إلى الأنماط الكبيرة والمترهلة، أحياناً مع خصلة من فرو Shearling تعانق الكتف.

يتم تنظيم كل قطعة من خزانة الملابس الباريسية وإعادة مزجها بهذه الطريقة التي جعلت أسلوب الفتاة الفرنسية موضع حسد العالم، لا تبالغ أبداً ولكن مدركة تماماً لذاتها.

أزياء مجموعة Celine لخريف 2021

  • كانت الملابس على نفس القدر من الأهمية: سترات واسعة من أقمشة ريفية للرجال وملابس خارجية وأحذية تشير إلى خزانة ملابس الصيد الإنجليزية وكلاسيكيات برجوازية ممزوجة بطريقة حرة مع هودي وأغطية وجينز ممزق.
  • كبح سليمان الشعارات والعلامات التجارية لأغطية الرأس والنظارات الشمسية وترك أسلوب الفتاة الفرنسية يقوم بالإغراء.
  • مع تقدم العرض، بدأت العيون تتأرجح من التحرير السريع للضوء القوي، بدأ سليمان في تقديم فساتين متلألئة وتنانير صلبة على شكل جرس مثل أميرة ديزني.
  • كانت هناك سترات جلدية مبهجة ومعاطف أنيقة متعرجة وسترات شيرلينغ وسترات جلدية رائع وشملت العناصر التي تلفت الأنظار بنطلون جينز بساق جامبو وبلوزات ذات كتف واحدة وبلوزات على شكل فقاعة باللون الكاكي والأخضر العسكري.

إنها موهبة إقران شيء فاخر قد يكون ملكاً لوالدتك أو معطف متعرج كبير الحجم مع شيء غير رسمي، من خلال تنسيق سترة  من التويد أو معطف ترنش مع القطعة المناسبة تماماً من الجينز القديم.

كانت هذه مجموعة واثقة، مصممة لتحقيق الأناقة المرتجلة، تماشياً مع مجموعة رجاله الخريفية، كل هذا تم تناقله عبر الأجيال الفرنسية، ما يصنع الفارق هو عين سليمان الصارمة للحصول على النسب في الوقت المناسب، الطريقة التي سيقتبس بها صلة الجيل الجديد من خلال إدخال، التصميمات المختلفة هنا وهناك في المظهر الذي يمكن للنساء من أي جيل ارتدائه بسهولة.

حقيقة أن العرض تم وضعه وسط الحدائق الخلابة في Château Vaux-le-Vicomte، على بعد حوالي 55 كيلومتراً خارج باريس، يضيف فقط إلى استحضار سليمان للهوية الفرنسية الراقية، فتيات Celine الحديثات يمشين عرضاً عبر النوافير الرسمية الرائعة والمسابح ذات المناظر الطبيعية لقرون قبل أندريه لو نوتر، لقد هبطت كتكملة لعرض سيلين الأخير للملابس الرجالية.

كان هناك سطر في ملاحظات عرضه، متناسق بشكل طباعي معاً، يشير إلى "موكب طوباوي وأحلام يقظة حزينة للشباب تنقطع، مع اقتباسات من Baudelaire و Paul Verlaine و Arthur Rimbaud، شعراء فرنسا المتحررون المشهورون دائماً بتمجيد الإفراط والألم عند الشباب في الوقت الذي تم فيه حظر الحفلات والنوادي والمهرجانات والأحداث لفترة طويلة، انتهى العرض بالتحول إلى سيناريو القصص الخيالية وقفت فتاة في قماش قطني لامع ومزين بالخرز اليدوي تنظر نحو القصر مع انفجار الألعاب النارية في السماء.

كان هناك غزال بجانبها ودموع على خدها، لن يكون هناك مكان للأميرة لارتداء هذا القماش القطني بعد، بالتأكيد ليس في فرنسا المغلقة الآن، لكن من الواضح أن سليمان وسيلين يحلمان بذلك اليوم.