مجموعة Christian Siriano لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مارس 2021
مجموعة Christian Siriano لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry: آخر صيحات الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022 وفقاً للعلامة
أساسيات الربيع والصيف من صيحات الموسم
ألوان الصيف المنعشة لتعزيز مزاجك هذا الموسم

أعلن كريستيان سيريانو Christian Siriano وراء الكواليس بعد عرضه المباشر المذهل على المدرج، الثاني له خلال الوباء: "إذا كنا سنقوم بذلك، فقد نفعل ذلك أيضاً"، على غرار عرض الربيع للمصمم الذي أقيم في منزله في ويستبورت، كونيتيكت، كانت مجموعة Christian Siriano لخريف 2021 حقاً متعة حالمة، مليئة بالدراما والتفاؤل والخيال والسحر.

كان العرض الحي لكريستيان سيريانو يشعر بالتعويض وهو تعبير رائع عن الحياة الطبيعية في هذه اللحظة الرائعة، كتبت بريدجيت فولي عن حدث الربيع للمصمم، اجعل هذا التظاهر طبيعياً لا يزال رائعاً، لأن الكثير منه لم يكن طبيعياً على الإطلاق، مع مستقبل أكثر إشراقاً في الأفق القريب، كان لخريف سيريانو المذهل صدى أكبر.

مستوحى من رحلته الأولى إلى أسبن، كولورادو - رحلة قصيرة لزيارة العائلة لأول مرة منذ عام، حلم سيريانو بعالم آخر، يتمحور حول فكرة ما يمكن أن تكون عليه الموضة (وبالتأكيد كانت كذلك) وليس ما هي عليه في مناخ اليوم، كانت قوة الخيال حية ومزدهرة داخل جدران Midtown's Gotham Hall، حيث استضاف المصمم 61 ضيفاً مقنّعاً  وبعيداً اجتماعياً.

إطلالات مجموعة Christian Siriano لخريف 2021

بدأ العرض  في أسبوع الموضة في نيويورك بعارضات يرتدين ملابس حميمية  Coco Rocha و Candice Huffine و Teddy Quinlivan و Martha Hunt يتسكعن على الأسرة (مقدمة من Beautyrest)، عندما أضاءت الأضواء وارتطمت أغنية "ابق أقرب" للمخرج تشو من خلال مكبرات الصوت، التقطت كل عارضة إطلالة سيريانو من رفوف الملابس المجاورة وارتدت ملابسها وانطلقت إلى المدرج.

  • أولاً، Rocha في معطف عاجي دراماتيكي، يليها Huffine في قطعة منقوشة.
  • تم إعطاء إطلالات مستوحاة من النزل في بياض الشتاء.
  • والبني الخشبي الغني لمسة عصرية، مصبوغ يدوياً وملفوف باللون البني الامع  والفساتين المخملية النحاسية، متلألئة مطبوعة من جلد الثعبان وفستان لامع سائل.
  • ظهرت ملابس براقة ومصممة خصيصاً للمساء والمزيد على النساء من مختلف الأعمار وأحجام الجسم والخلفيات.
  • كالعادة، تم تضخيم تصاميم Siriano الفاتنة من خلال الشمولية.
  • اختتمت روشا العرض بفستان أسود بالكامل (بالتأكيد نجاح على السجادة الحمراء في المستقبل) بأكمام منتفخة وتنورة على شكل قلب، من البداية إلى النهاية، كانت الطاقة داخل جوثام هول تنشط.

أثبت سيريانو مرة أخرى، حتى ولو لمدة ساعة قوة الشعور بالرضا عن الموضة.

أبرز القطع من مجموعة Christian Siriano لخريف 2021

مع استمرار العرض، أصبحت التشكيلة الغنية بالنسيج أكبر وأكثر جرأة وإشراقاً.

  • تدفق عدد لا يحصى من الفساتين السوداء المثيرة إلى عروض نابضة بالحياة وسلسة، مثل الفساتين الحريرية ذات اللون الأخضر الفاتح والتصميمات الدرامية الفخمة.
  • ستعصى ظهور درجات اللون الوردي والبرتقالي الفاقع على توهج Aspen وتضخمت على فساتين التفتا والتفتا الضخمة، المنمقة والمكشكشة.
  • من خلال شراكة مع ThreadUp، طرح المصمم أيضاً تصميمين مستدامين ومختصين لأول مرة، بما في ذلك نسخة معاد تدويرها من فستان كريستيان سيريانو Christian Siriano التي تبلغ من العمر ستة مواسم والذي تم العثور عليه من خلال الموقع الإلكتروني.
  • تم تزيين كل من الإطلالات الجديدة، معطف أسود هامشي وفستان كريب حريري وردي فاقع برقعة صغيرة لتعليق المعاطف، مما يدل على الشراكة.

اقتباس من الملاحظة:

أوضح أنكِ هناك وتشعرين أنكِ في عالم آخر في الجبال، "أعتقد أن فكرتي كانت ،" أنت في هذا المكان الآخر وماذا لو كانت هناك مستعمرة سرية من الناس ما زالوا يذهبون إلى الحفلات، كيف يرتدون ملابسهم؟ "لهذا السبب بدأنا بهذا النوع من الإحساس بالنزل وانتقلنا إلى ما يحدث عندما تغرب الشمس فوق الجبال، إنه جنون".

قال سيريانو ساخراً: "لم أستخدم أبداً أي شيء "على المدرج"، لقد علمتني حقاً إعادة التفكير في كيفية ارتداء الملابس وكان ذلك أمراً مهماً حقاً، أريد أن أفعل ذلك أكثر وأكثر ".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.