مجموعة Christian Siriano لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
مجموعة Christian Siriano لربيع 2021
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم
مجموعة Celine النسائية لصيف 2021

في ضوء جائحة فيروس كورونا المستمر، قررت العديد من شركات الأزياء عدم المشاركة في عروض الأزياء والعروض التقديمية التقليدية هذا الموسم وبدلاً من ذلك ظهرت مجموعات جديدة من خلال تجارب افتراضية خيالية أو لجمهور محدود.

كريستيان سيريانو Christian Siriano الذي أصبحت عروضه عنصراً أساسياً في حلبة أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، مما يفاجئنا عاماً بعد عام بلحظات جديرة بالعناوين الرئيسية، هو الأحدث في اختبار الوضع.

غادر رواد العرض مانهاتن لحضور العرض التقديمي للمصمم البالغ من العمر 34 عاماً لمجموعة ربيع 2021 في منزله الفائق الأناقة في ويستبورت، كونيتيكت.

كان أسبوع الموضة في نيويورك هذا مثيراً للاهتمام، حيث أقيمت معظم العروض بشكل افتراضي وقد ارتقى كريستيان سيريانو Christian Siriano إلى مستوى جديد تماماً.

عرض المصمم مجموعته لربيع 2021 بالاشتراك مع Lowe's في منزله ودعا حشداً صغيراً للتجمع بجانب المسبح، حيث افتتحت العارضات العرض مرتدين أطقم من البدل الرسمية المنقوشة بأقنعة وجه متطابقة. 

بعد مشاهدة بحر من مقاطع الفيديو الخاصة بالحملة في أسبوع الموضة Fashion Week هذا، كان أمراً صادماً ,منعشاً، كان هناك ضيوفاً حاضرين وكان جميعهم يبتعدون عن عن بعضهم ويضعون الأقنعة.

أثبت عرضChristian Siriano أنه من الممكن الحصول على عرض مدرج واقعي.

كما هو الحال دائماً، أدرج كريستيان نماذج من جميع الأحجام المختلفة، إذا كنتِ تشكين في أن المصمم قد يطرح شيئاً أكثر ملاءمة للبقاء في المنزل هذا الموسم، فستجدين أن كريستيان متمسك بجذوره، مما يمنحنا ملابس سهرة جريئة وفساتين مناسبة للمناسبات من المفترض رؤيتها على الأحمر سجادة.

مجموعة الفساتين 

  • كانت هناك بعض الفساتين غير المكشوفة مع لمسات مكشكشة وكلها مصحوبة بقبعات وأقنعة متطابقة.  
  • كانت بعض الفساتين ذات أكمام منتفخة مبالغ فيها، كما ظهرت مطبوعات مستوحاة من الثمانينات، معبأة في مجموعات لطيفة.  
  • ارتدت جميع العارضات أحذية الكعب العالي من مجموعة الممثلة Sarah Jessica Parker وحملن حقائب بمقبض علوي على المدرج الخارجي. 
  • لم يتردد كريستيان أبداً في الإدلاء بتصاميم سياسية، حيث كان هناك فستان طويل يتصدر المجموعة مكتوب فوقها بكلمة "تصويت". 

مجموعة البدلة الرسمية 

كانت البدلة الرسمية جميعها مفعمة بالحيوية وتنوعت ما بين البدلة التنورة والبدل التقليديها، جميعها جاءت بطباعات وألوان مختلفة.

الملحقات والاكسسوارات 

اعتمد كريستيان سيريانو Christian Siriano في مجموعته لربيع 2021 على أقنعة الوجة التي كانت تتطابق تماماَ مع الأزياء مع القبعات الضخمة والفقازات الطويلة.