مجموعة Eftychia لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
مجموعة Eftychia لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Philipp Plein لخريف 2021
مجموعة Tom Ford لخريف 2021
مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية إفتيشيا Eftychia مجموعتها الجديدة للملابس الجاهزة لخريف 2021، وذلك ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة London Fashion Week.

وحرصت مصممة المجموعة إفتيشيا كاراموليغجو Eftychia Karamolegkou على إيصال فكرة أن الموضة علاج للمساعدة الذاتية، فهي مصممة للخياطة والمفصولين المدروسين جيداً، وتضع نفسها مع تعزيز التعاطف في أذهان النساء اللواتي يرتدين ملابس للبيئات التي تواجه العمل، مثل الجيش النسائي الدولي الذي كان في السابق يتنقل إلى المكاتب، ويقرر ما يرتديه للعروض التقديمية والتعبئة لرحلات العمل.

الفصول الماضية، هذه رابع مواسم لها، وضعت اللندنية المولودة في اليونان سيناريوهات عرض تقديمية يمكن الارتباط بها بشكل واضح مع نساء يرتدين ملابس نسائية مجمدة في منتصف العصف الذهني حول طاولة مجلس الإدارة، أو تم تجميعهن في وضع طقوس لقتل الوقت عند بوابة مغادرة المطار من حقائبهم المحمولة في رحلة العمل. 

بشكل مناسب تماماً، هذا الموسم تُرى امرأة إفتيشيا بمفردها، وهي تحطم الأشياء، كتمثيل مفاهيمي لمكان وجودنا جميعاً، فهو مرة أخرى أحد قراءات المصممة الدقيقة اجتماعيًا.

مجموعة Eftychia لخريف 2021 تخفف من آلامك النفسية 

تقول إفيتشيا: "تتأثر كل أشيائي بما يحدث، أو الرغبة في التعليق عليها، أو بما أشعر به في الوقت الحالي، استلهمت مجموعتي الصيفية من مشاهدة رؤساء الوزراء في استوديوهات التلفزيون وهم يتحدثون عن فيروس كورونا، ثم مررت بوقت عصيب للغاية، حيث شعرت بالإحباط والاكتئاب في الخريف، وفي نفس الوقت، كنت أحاول العمل، لأكون مبدعةً في هذه المجموعة، لذلك اعتقدت أن الفيديو يجب أن يكون عن الألم والصراع والغضب الذي نمر به جميعًا، تتذكر، بدأت البحث عن علاجات على YouTube، مثل التنصت والتأمل لمساعدتي. وبمجرد أن أدركت أنه يمكنني استخدام ذلك كمواد تصميم، بدأت أشعر بتحسن!"

وعلى أي حال، فإن الكآبة التي كانت تشعر بها إفتشيا قد تلاشت أيضاً من حقيقة أنه على الرغم من الحبس، فقد منحتها النساء تصويتهن بالثقة، وشراء العديد من تصاميمها مثل البناطيل والسترات المحبوكة.

وتابعت: حسناً، دعنا نأمل أن نتحرر على الأقل بحلول ذلك الوقت في بعض الشؤون العامة حيث سيكون ارتداء الملابس الذكية شيئًا مرة أخرى، بالإضافة إلى الوميض الشافي لبطل، وهو يحطم الأواني الفخارية في فيديو Polly Brown ، توجد إجابات كتاب المظهر.

على أي حال، فإن إيجاد استراتيجيات للتكيف مع التغيير هو ما تفعله النساء، من الآن فصاعدًا ، ستصبح الملابس مثل ملابس Eftychia المصممة لأداء أكثر من دور منطقيًا بشكل متزايد. يمكن أن يكون هذا هو سترة شيرلنج السوداء التي يمكن ارتدائها على الوجهين، أو شيء مثل فستانها القصير الجديد المصمم، الذي يمكن تحويله جنباً إلى جنب مع بنطلون الجد، كما تقول ، "النوع الجديد من البدلة، مع بلوزة أنثوية".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.